+A
A-

“ديكو البحرين” تعتزم المشاركة بالجناح البحريني في “جلفود”

أعلنت شركة “ديكو البحرين” المتخصصة في تصنيع منتجات تغليف المواد الغذائية عزمها المشاركة في الجناح الوطني البحريني في معرض “جلفود”، أكبر معرض للأغذية على مستوى الشرق الأوسط يقام خلال الفترة من 13 إلى 17 فبراير المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.
وتستعرض الشركة التي تأسست في مملكة البحرين العام 1986 خلال هذه المشاركة عدداً من منتجاتها في مجال إنتاج رقائق الألمنيوم وورق التغليف وإنتاج أوعية حفظ الأطعمة مـن الألمنيـوم والعديد من المنتجات تحت العلامة التجارية “دانة” ذائعة الصيت في الأسواق الخليجية.
وتمثل هذا المشاركة فرصة كبيرة أمام “ديكو البحرين” لإبراز منتجاتها أمام الزائرين والعارضين من مختلف دول العالم بالإضافة لمشاركة التجارب والخبرات وبناء علاقات عمل بناءة مع الشركات العالمية والتعرف على التوجهات العالمية الحديثة في مجال تصنيع مواد تغليف الغذاء.
كما ترمي الشركة من خلال حضورها في الجناح البحريني الوطني في معرض “جلفود” إلى تعريف الكثير من العملاء العالميين على منتجات شركة ديكو عالية الجودة، إضافة إلى فتح المزيد من الأسواق الخارجية الإقليمية والعالمية لمنتجاتها.
 ومن المرتقب أن يشارك في معرض “جلفود” هذا العام نحو 5000 شركة تصنيع وتجارة غذاء حول العالم، وأن يستقبل أكثر من 100 ألف زائر من 200 دولة حول العالم، وهذه هي المشاركة التاسعة للجناح الوطني البحريني في المعرض، ويقوم بتنظيم الجناح الوطني البحريني شركة وورك سمارت بشراكة استراتيجية مع جمعية ألواني البحرين.