+A
A-

مشاركة واسعة بحملة "البلاد" الوطنية أنا_بحريني_وأحب_المحرق

تواصلت الحملة الوطنية الإعلامية لصحيفة "البلاد" أنا_بحريني_وأحب_المحرق الداعمة لنادي المحرق في مواجهته أمام ناساف الأوزبكي يوم الجمعة القادم 5 نوفمبر 2021 في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسط إشادة كبيرة وأصداء إيجابية واسعة تلقتها المبادرة من قبل الكثير من الشخصيات والمسئولين الذين عبروا عن رغبتهم في المشاركة بالحملة دعما لنادي المحرق ممثل المملكة في المهمة الآسيوية لتكرار إنجاز 2008.

وشارك في الفيديوات الخاصة التي أنتجتها صحيفة البلاد الكثير من الشخصيات التي تمثل مختلف أطياف المجتمع من بينهم العديد من الرياضيين أمثال د. نبيل طه اللاعب الدولي السابق في كرة اليد ومدير الأكاديمية الأولمبية، والإعلامي الرياضي عبدالله بونوفل وقائد منتخبنا الوطني لكرة اليد حسين الصياد واللاعب الدولي السابق ومدرب الكرة الطائرة ياسين الميل والإعلامي فايز السادة والمعلق السعودي حسين الأحمد والعديد من الرياضيون الآخرون.

ونشر العديد من الرياضيون مقاطع الفيديو في حساباتهم الخاصة دعما للمحرق لتكتسب الحملة تفاعلا إيجابيا ونجاحا واسعاً في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام الأخرى والتفاف جماهيري متميز يعكس الشعبية الجارفة التي يتمتع بها نادي المحرق والمكانة التاريخية لهذا النادي العريق.

ووضعت صحيفة البلاد في صفحتها الأولى شعار حملة أنا_بحريني_وأحب_المحرق ليكون بمثابة إعلان ونداء لكل محرقاوي غيور وكل مشجع بحريني من أجل دعم ممثل الوطن في النهائي الآسيوي الذي يقام على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية ليحظى المحرق بالتفاف جماهيري وإعلامي مساند للفريق داخل وخارج الملعب.

وكانت البلاد سباقة في إطلاق الحملة الوطنية الإعلامية استمرارا لنهجها القائم على دعم كافة المبادرات الوطنية وبالأخص الشبابية والرياضية والإهتمام بالأندية الوطنية التي تشكل حاضنة أساسية لشباب الوطن تجسيدا لرؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.