+A
A-

مطالبة بمركز لـ “الكهرباء” في “الشمالية”

تلقت “البلاد” عددًا من الاتصالات لمواطنين من المنطقة الشمالية يطالبون فيها بفتح مكتب لخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء.


وقال المواطنون إنهم يجدون صعوبة في تمرير معاملاتهم في ظل غياب مركز في المنطقة، ما يدفعهم للذهاب إلى المركز الرئيس في مدينة عيسى، وهو ما يضع أمامهم العراقيل بسبب الظروف العائلية والعمل، وحاجة إجراءات الهيئة الاعتيادية لزيارة المقر لأكثر من مرة.


وأوضحوا بأن بعضا من كبار السن، وممن لا يمتلكون المعرفة في استخدام الأجهزة الذكية كالهواتف، يضطرون للسير في سياق الطريقة التقليدية، والتي وصفوها بالمهمة والضرورية.


إلى ذلك، صرح عضو مجلس بلدي ثالثة الشمالية محمد الدوسري لـ “البلاد” بأنه تقدم أخيراً بمقترح لفتح مكاتب لخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء في المنطقة، تسهيلاً لخدمة المواطنين، وبناء على طلبهم.


ولفت الدوسري بأن فتح مكاتب خدمة المشتركين لا غنى عنها، مبينا” كل المواطنين بحاجة الى خدماتها، وتحديداً استعلامات وخدمات المراجعين، التي تتطلب الحضور الشخصي، واستسقاء المعلومة من الموظف وجهاً لوجه”.


وأختتم الدوسري “بأن خدمة أون لاين (سكايب لينو) لا تخدم البعض، خاصة كبار السن وذوي الهمم، مما يضطر البعض منهم إلى اللجوء، لدفع الرسوم لمكاتب التخليص؛ بغية إنهاء إجراء معاملاتهم، متحملين مبالغ إضافية”.