+A
A-

نصب أفخاخ لصيد الكلاب الضالة في مجمع 1027

أكدت وكالة الثروة الحيوانية في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أنها تتعامل بشكل مستمر مع البلاغات الواردة إليها بخصوص تجمعات الكلاب الضالة في مختلف مناطق البحرين حيث تتخذ الإجراءات اللازمة فور ورود هذه البلاغات.


وأشارت الوكالة في تعقيبها على شكوى المواطن يوسف بوعلاي في صحيفة “البلاد” بخصوص وجود الكلاب الضالة في مدينة حمد مجمع 1027 أنها قد قامت بالفعل بتغطية البلاغ المذكور والتواصل مع المواطن وهي مستمرة في حملتها لاصطياد الكلاب الضالة وتعقيمها.


وقامت الشركة المختصة بجمع الكلاب Black Gold بنصب الأفخاخ في المنطقة المذكورة وهي تعمل على مكافحة وجود الكلاب الضالة فيها حسب الإجراءات المتبعة في هذا الخصوص وكما تبين الصورة المرفقة.


 كما قامت الشركة المختصة بالتواصل مع المواطن صاحب الشكوى والاتفاق معه للقيام بزيارة للموقع لنصب مصائد صيد الكلاب الضالة بحضوره لإرشاد الشركة بمواقع وجود الكلاب.


وتحث وكالة الثروة الحيوانية المواطنين والمقيمين على تقديم البلاغات الخاصة بالكلاب الضالة في المناطق السكنية حيث أصبحت متاحة إلكترونيًا حاليًا.


ويعتمد تقديم خدمة جمع واصطياد الكلاب الضالة في المناطق السكنية على الاستجابة لبلاغات المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، إذ يمكن تقديم البلاغ إلكترونيًا عبر ملئ الاستمارة الخاصة بتقديم بلاغ عن وجود الكلاب الضالة في المناطق السكنية ويتم تقديم البلاغات إلكترونيا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر إرسال المشتكي رسالة واتس أب على الرقم 38099994، إذ سيقوم النظام بالرد آليا عبر إرسال رابط استمارة يقوم المشتكي بملئها مباشرة، وستقوم الشركة المعنية Black Gold بعمل اللازم فور ملء الاستمارة إلكترونيا بالإضافة إلى الاستمرار في خدمة تقديم البلاغات بالاتصال المباشر بالخط الساخن 17155363 من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 7 صباحا إلى 3 ظهرا.