+A
A-

بنك السلام يكشف عن شعاره الجديد

تماشيًا مع رؤيته المؤسسية الجديدة، كشف بنك السلام مؤخرًا عن شعاره الجديد الذي يُجسد اعتزازه بمدى عمق وقوة علاقاته مع عملائه، هذه العلاقة لتوفير حلول مالية شخصية مصممة خصيصًا لتلبية مختلف الاحتياجات. وفي شهر فبراير الماضي، قام بنك السلام بخطوة جريئة تمثلت في دعوة الفنانين والمبدعين والمصممين المحترفين من جميع أنحاء المملكة للمشاركة في تحدي تصميم شعار جديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للبنك، ليقع الاختيار فيما بعد على الشعار الذي طرحته مصممة الجرافيك البحرينية معصومة ضيف.

ويعكس الشعار الجديد مكانة بنك السلام في السوق، ووعده بتعزيز علاقاته مع عملائه عن طريق إثراء تجاربهم وتطويرها بما يتماشى مع رحلته نحو تفعيل الرؤية المؤسسية الجديدة المشتملة على قيم داعمة لثقافة ورؤية العمل التعاوني، بالإضافة إلى المبادئ التوجيهية التالية: نتخطى الحدود لإبهار عملاءنا، نُلهم موظفينا للإبداع والتميُّز، الرقمنة أساس عملنا، التعامل القويم منهاجنا، متضامنين مع مجتمعنا نمضي قُدمًا.

وبتاريخ 19 أكتوبر، أُزيح الستار عن قطعة فنية تحمل رمز الشعار الموجود في واجهة المقر الرئيسي الجديد لبنك السلام. كما تم تدشين مبادرة "أيدي السلام" للمسؤولية الاجتماعية، التي ترمز لالتزام البنك بدوره الأصيل في خدمة للمجتمع. وقام الفنان عباس الموسوي بتصميم القطعة الفنية التي أُستُلهِمَ منها الشعار، في فعالية داخلية للموظفين تم خلالها الإعلان عن الرؤية المؤسسية، أعقبها بعد ذلك إقامة فعالية فنية شملت فروع بنك السلام الرئيسة ومجمع الأفنيوز وسيتي سنتر البحرين، حيث عمد البنك للتبرع بمبلغ وقدره دينار بحريني واحد مقابل كل مشاركة لصالح المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

وبهذه المناسبة، قال السيد رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك السلام: "يجسد شعارنا حقبة جديدة لبنك السلام ترعاها الرؤية المؤسسية المتمحورة حول توفير تجربة مميزة لعلاقة دائمة مع العملاء. وهو ما كان مستوحى من تواصلنا مع موظفينا وعملائنا والمجتمع. لذا، ارتأينا أن نُشرك الجمهور في هذه الرحلة ونرد الجميل للمجتمع بمساعدة الفنان التشكيلي الموهوب عباس الموسوي، حيث صبت مشاركات موظفينا وعملائنا وأفراد المجتمع ككل لصالح الأعمال الخيرية."

ومن جانبه، قال السيد محمود قنّاطي رئيس التسويق والاتصالات لدى بنك السلام: "إن هذا الشعار يُمثل هوية بنك السلام: أنيق وذو مضمون ومبتكر. لقد حافظنا على الشكل الخارجي لشعارنا السابق كونه يرمز لالتزامنا بالحفاظ على قيم بنك السلام التراثية والإسلامية. كما إننا نسعى لتقديم خدمات مميزة لزبائننا الكرام، والذي بدوره يُعد تعزيزًا لتعايشنا مع المجتمع، ورغبتنا في إحداث تغيير إيجابي عليه."