+A
A-

“مصرف السلام” سيعلن عن مزيد من المبادرات الخيرية

اختتم مصرف السلام بنجاح أول مبادرة تُعقد تحت مظلة منصة المسؤولية الاجتماعية “أيدي السلام” بالتعاون مع الفنان التشكيلي البحريني عباس الموسوي. وقد تضمنت المبادرة إقامة فعاليات فنية عدة بمشاركة موظفي المصرف وزبائنه وعامة أفراد المجتمع، وانطلقت من حفل تدشين الرؤية المصرفية الجديدة، مرورًا بمجمع الأفنيوز تاريخ 15 سبتمبر، ثم في مجمع سيتي سنتر البحرين لتنتهي في مجمع السيف.
وفي يوم الأحد 17 أكتوبر، كشف مصرف السلام النقاب عن عمل فني مُميز للفنان الموسوي، إذ يضم جميع المشاركات الفنية في لوحة واحدة، وتم وضعه على واجهة المقر الرئيس.
وتعاون مصرف السلام مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، للتبرع بمبلغ دينار بحريني واحد للمؤسسة مقابل كل مشاركة في هذه المناسبة. 
وسيتم الإعلان عن مزيد من المبادرات الخيرية للمصرف مستقبلاً.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام رفيق النايض “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ضمن هذه الفعالية، إذ تساهم مشاركة كلٍ من موظفينا وزبائننا والمجتمع البحريني بمبادرة (أيدي السلام) في دعم مساعي المؤسسة المستمرة وتحقيق طموحاتها المستقبلية، ما يُساعد على إيصال المساعدات والمعونات لمن هم في أمس الحاجة إليها”.
من جانبه، أشاد الأمين العام بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد بالشراكة المجتمعية مع بنك السلام ومساهمتهم في دعم المشروعات والعمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة، مؤكدا أن البنك شريك دائم مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في خدمة المجتمع البحريني وتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والمشروعات التنموية التي تقدمها المؤسسة للشعوب والدول الشقيقة والصديقة.