+A
A-

"السلام" يطلق هويته الجديدة بشعار القوسين

أطلق بنك السلام البحريني هويته البصرية الجديدة بشكل غير رسمي ومشوق عبر إعلانات الشوارع في مملكة البحرين، وهي عبارة عن قوسين متقابلين.

ويرمز شعار القوسين المتقابلين وهو الشعار الجديد للبنك، حسب معلومات حصلت عليها “البلاد”، لعلاقة التعاون والتفاهم بين العميل والبنك وملاءمة المنتجات المصرفية التي تناسب احتياجات العميل ورغباته، بحيث تكون المنتجات المصرفية مصممة وتلبي احتياجات العملاء وتهدف إلى تجربة مصرفية متكاملة ومرضية.

 وأشارت المصدر إلى أن إطلاق الهوية البصرية أو شعار البنك الجديد يأتي بالتزامن مع تغيير اسم البنك، حيث وافق المساهمون في اجتماع للجمعية العمومية على تغيير اسم البنك من “مصرف السلام – البحرين“ باللغة العربية إلى بنك السلام مع الحفاظ على كيان البنك كمصرف يعمل وفق تعاليم الشريعة الإسلامية، حيث يأتي الاسم الجديد ليكون أكثر انسجاما مع تعبير الناس ويعكس خطة البنك نحو التوسع. وبدأت الحملة الإعلانية من دون إعلان الاسم، في خطوة تستهدف لمزيد من التشويق للبنك الإسلامي الرائد الذي قام بعملية استحواذ على مصرفين بحرينيين في وقت سابق (البنك البحريني السعودي، وبنك مسقط الدولي (بي أم آي) ، في حين تسري تكهنات لإمكان استحواذه على “بنك الإثمار” ليشكل أكبر بنك إسلامي في البحرين وثالث أكبر البنوك العاملة بالسوق المحلية.