+A
A-

عيسى بن عبدالله: نترقب موسم مليء بالاثارة والندية في سباقات القدرة

الاسطبلات تولي السباقات التأهيلية اهتمام كبير

هدفنا مواصلة النجاح في الجانب التنظيمي ودعم الاسطبلات

أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن الرؤية التطويرية التي يسير عليها الاتحاد في مواصلة الارتقاء برياضة القدرة تجسد اهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد، مبيناً إلى أن هذا الدعم والمتابعة المستمرة أثمر عن ازدهار وتطور هذه الرياضة في الفترة الماضية وانعكس على تحقيق الإنجازات في المشاركات الخارجية.

وصرح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بمناسبة قرب انطلاق الموسم الجديد للقدرة 2021/2022 يوم الجمعة القادم بإقامة السباقات التأهيلية الدولية والمحلية، أن الاتحاد حريص على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومواصلة كتابة فصول النجاح لبطولات القدرة بعد أن كتب قصص نجاح مميزة في المواسم الماضية خصوصاً الموسم الماضي على الرغم من الظروف الصحية التي تمر بها دول العالم جراء فيروس كورونا.

العد التنازلي

وقال سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة "بدأ العد التنازلي لانطلاق الموسم الجديد، وباكورة البطولات ستكون عبر السباقات التأهيلية التي تعتبر في غاية الأهمية ويقف من خلال الفرسان والاسطبلات على جاهزيتهم وجاهزية الجياد، حيث ينظر الجميع إلى هذا السباق بأهمية كبيرة وباهتمام بالغ".

وأضاف سموه "نترقب موسم مليء بالإثارة والتشويق، وحرصنا خلال الفترة الماضية الاطلاع على استعدادات كافة الاسطبلات، ونرى طابع الحماس والجدية واضح على جميع الفرسان وهو مؤشر يؤكد بأن الموسم الجديد سيكون أكثر إثارة وتشويق".

خطوات التطوير

وتابع سموه "نسير على خطى التطوير في مختلف بطولات الفروسية، وسعداء باهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يعتبر الملهم الأكبر لكافة الفرسان، وسنحرص على دعم الاسطبلات في الفترة القادمة لأنهم عامل رئيسي في نجاح البطولات".

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن مشاركة العديد من الفرسان في البطولات الخارجية الماضية سينعكس بالإيجاب على تطور المسابقات المحلية خصوصاً أن الاحتكاك والانسجام واكتساب الخبرة كان واضحاً على الجميع وساهم في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية التي تؤكد نمو وتطور رياضة القدرة البحرينية وتأكيد مكانتها في المحافل الخارجية.

جاهزية كاملة

وواصل سموه "حرصنا في الفترة الماضية على تشكيل اللجان لبطولات القدرة، وحرصت على مضاعفة الجهود، وسوف تتواصل هذه الجهود خلال الفترة القادمة ومضاعفتها من أجل تسجيل نجاح أولى السباقات".

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن اكتشاف المواهب الجديدة لرياضة القدرة سيكون مؤشر مميز في الموسم الجديد خصوصاً أن الاسطبلات حرصت على تأهيل الفرسان الناشئين في المواسم الماضية خصوصاً الموسم الماضي الذي شهد مشاركة كوكبة من الوجوه الشابة القادرة على حمل لواء تطور رياضة القدرة البحرينية.

وتمنى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة كل التوفيق والنجاح لكافة الاسطبلات والفرسان المشاركين في الموسم الجديد.