+A
A-

الاتحاد الملكي ينظم دورة عارضي الخيل العربية المتقدمة

بدعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وفي إطار الخطة التدريبية التي وضعها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وضمن البرامج المتنوعة التي يقيمها الاتحاد في تأهيل وصقل الكوادر الفنية والتدريبية، اعلن الاتحاد عن تنظيم دورة عارضي الخيل العربية المتقدمة يومي 3 و4 أكتوبر القادم في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وتأتي الدورة في إطار تنفيذ توجيهات سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في دعم وتقديم كافة الإمكانيات المتاحة للعارضين في مملكة البحرين والذي سينعكس على تطور رياضة جمال الخيل العربية الأصيلة.

وسيحاضر في الدورة الحكم الدولي جيرارد باتي الذي يعتبر ذات كفاءة عالية في هذا المجال وسبق أن أشرف على العديد من الدورات التي نظمها الاتحاد سابقاً، حيث يحرص الاتحاد على تأهيل العارضين وتقديم الدعم لهم.

وستكون حافلة بالعديد من المحاور الأساسية لعراض الخيل العربية وأساسيات العرض واكتساب المزيد من المهارات الرئيسية التي تساهم في إخراج بطولات جمال الخيل بأفضل صورة فنية خصوصاً أن الموسم الجديد سيشهد سلسلة من بطولات جمال الخيل.

 

 


--