+A
A-

مشاركة تاريخية تنتظر الفارس عدنان العلوي في كأس الأمم بشعار "فيكتوريوس"

ظفر الفارس البحريني عدنان العلوي بالمركز الثالث في بطولة أزلهوف الوطنية في بلجيكا بشعار "فيكتوريوس" بمشاركة 65 فارساً وفارسة على ارتفاع 130 سم.

وتمكن عدنان العلوي من تقديم مستويات بارزة في البطولة، حيث كان قريب جدا من احتلال المركز الأول بالفرس هارموني بعد تأهله مع 12 فارساً إلى مسابقة كسر التعادل بجولات نظيفة وحصل على المركز الثالث بفارق ثانية واحدة فقط عن المركز الأول.

من جانبه، تنتظر الفارس البحريني عدنان العلوي، مشاركة تاريخية بشعار فيكتوريوس في بطولة كأس الأمم لقفز الحواجز التي ستقام في مدينة برشلونة الإسبانية خلال الفترة من 1 حتى 3 أكتوبر القادم.

وأكد عدنان العلوي أن هذه المشاركة تجسد دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب في تواجد المملكة في أكبر البطولات العالمية والأوروبية لرياضات الفروسية، مبيناً إلى أنه سيكون الفارس الآسيوي الوحيد الذي يشارك في كأس الأمم بمشاركة 18 دولة وأفضل فرسان العالم وتعتبر ثالث أكبر بطولة في العالم بعد الاولمبياد وبطولة العالم.

وقال عدنان العلوي "أنا فخور بأن أكون ممثلاً لبلادي في هذه البطولة الكبيرة وأن تكون المملكة هي البلد الوحيد الآسيوي، أنظار العالم ستكون متجهة نحو هذه البطولة الكبيرة وسأسعى لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج الإيجابية بإذن الله".

وأضاف "إن المشاركة في بطولة كأس الأمم بشعار فيكتوريوس إنجاز لي وأنا فخور بحمل علم المملكة مع أفضل الدول في رياضة الفروسية، وأتمنى أن أكون خير سفير للبحرين في هذه المشاركة".

وأشار عدنان العلوي إلى جاهزيته للمشاركة في البطولة بعد النتائج الإيجابية والمشرفة التي حققها في مهرجان ويندسور، وأن البطولات القادمة ستكون لزيادة اكتساب الخبرة والاستعداد الجيد للتأهل لبطولة العالم العام القادم والآسياد.