+A
A-

لماذا يرفض نجم الأكشن نيكولاس كيج الاعتزال؟

أثار نجم الأكشن الكبير نيكولاس كيج الجدل في الأوساط الفنية بعد أن أعلن بأنه لن يعتزل التمثيل أبدا، خصوصا بعد الخسائر الكبيرة لأفلامه الأخيرة فنيا وتجاريا!

وقال النجم في تصريحات خاصة لموقع hindustantimes: "لن أتقاعد من التمثيل، فأنا في كامل صحتي وأنا أعمل".

ويعمل نيكولاس كيج البالغ من العمر 57 عاما في صناعة الأفلام في هوليوود منذ ما يقرب من أربعة عقود، حيث قدم بعضا من أكثر الأفلام شهرة مثل Wild At Heart ،Con Air وFace / Off على سبيل المثال لا الحصر.

وأكد نجم هوليوود نيكولاس كيج للموقع أنه لا يخطط للتقاعد من التمثيل؛ لأنه يعتقد أن المهنة أبقته "أكثر صحة" وفي إطار ذهني إيجابي.

الممثل الأمريكي قدم أيضا بعض من أكثر الأفلام التي نالت استحسان النقاد مثل Wild At Heart وLeaving Las Vegas وGhost Rider وAdaptation، وتلقى الثناء على فيلمه قبل الأخير Pig، الذي صدر في الولايات المتحدة في يوليو، ومؤخرا قدم Prisoners of the Ghostland.

وفي مقابلة مع مجلة إنترتينمنت ويكلي، قال نيكولاس إنه "لن يتقاعد أبدا" من التمثيل ”التمثيل عندي مثل الملاك الحارس بالنسبة لي، وأنا في حاجة إلى ذلك، وكما ذكرت أنا أكثر صحة عندما أعمل، أحتاج إلى مكان إيجابي للتعبير عن تجربتي الحياتية، وصناعة الأفلام أعطتني ذلك؛ لذا لن أتقاعد أبدا ولم أقدم بعد 117 فيلما ضمن خطتي“.

الممثل سوف يكون نجم فيلم شركة الإنتاج Lionsgate الجديد The Unbearable Weight of، وفيه سيقدم نيكولاس كيدج دور نفسه في الفيلم، وهو ما جعل الجمهور متحمسًا لرؤية كيف سيتعامل مع الفكرة. ويصدر الفيلم في أبريل من العام المقبل 2022، ويدور حول معاناة نيكولاس كيدج في مهنته كممثل، وكيف شكك الجمهور في موهبته، بحيث أصبح يعاني في إيجاد أدوار تناسبه، لذلك فكر في الاعتزال". بمشاركة النجوم: بيدرو باسكال ونيل باتريك هاريس.

ويعرض للنجم المثير للجدل حاليا في شركة البحرين للسينما سينكو فيلمه الجديد Prisoners of the Ghostland والذي تدور أحداثه حول سارق بنك عديم الرحمة وخروجه من السجن على يد الحاكم، وذلك بعدما اختفت حفيده بالتبني، ويَعرض الحاكم على السارق حريته مقابل إيجاد حفيدته وعودتها سالمة، وهو من تمثيل الى جانب كيج كلا "صوفيا بتولة" و"بيل موسيلي" و"تيريزا رويز".