+A
A-

بالصور: العميد القطان يزور دمستان وبوري.. والدمستاني: دور "الداخلية" مميز

تقدّم سعادة النائب أحمد الدمستاني بخالص الشكر والامتنان إلى معالي وزير الداخلية وذلك للجهد الكبير الذي تبذله وزارة الداخلية لاسيما خلال موسم عاشوراء، كما ثمّن إيعازه للعميد عيسى القطان مدير عام المحافظة الشمالية بزيارة مآتم وحسينيات المحافظة، وذلك ضمن إطار السعي لمنظومة أمنية متكاملة لإنجاح موسم عاشوراء.

وذلك على إثر زيارة المدير العام للمحافظة لمأتم الصادق في قرية بوري التي تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي تتوازى مع دور الوزارة التنظيمي والتوعوي لتقديم الخدمات في ظل التقيد بالإجراءات الاحترازية المعلنة بناءً على توصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا ، وذلك  لحث مرتادي المآتم على الالتزام بهذه التدابير ، المتمثلة في الالتزام بالضوابط المحددة . 
كما أكد سعادة النائب على الدور المميز لوزارة الداخلية لاسيما رجال شرطة المجتمع الذين يسهمون بشكل مباشر وفاعل في الحفاظ على النظام والاطمئنان إلى التقيد بجملة الاحترازات المفترضة. 
إلى جانب ذلك فقد عبّر سعادته عن خالص شكره وتقديره لحجم الجهد المبذول من قبل الحكومة متمثلة في الفريق الوطني الذي لم يتوانَ منذ بدء الجائحة حتى اليوم عن تقديم كافة الجهود لضمان الوصول إلى الحلول والنتائج الأفضل.
كما تقدّم بالشكر الجزيل إلى إدارة مأتم الصادق والقائمين عليه وفي مقدمتهم السيد حسن ياسين  للالتزام المتميز بكافة الاجراءات والاحترازات، شاملا بالتقدير جميع مآتم وحسينيات مملكة البحرين التي لعب التزامها دورا أساسيا في نجاح الموسم،  وأثنى على وعي المواطنين وتعاونهم الواضح.
وفي ختام الزيارة  كرّر سعادته شكره وتقديره لمدير عام المحافظة لحضوره وإيصاله لتحيات معالي الوزير لإدارة المأتم والأهالي، متمنيًّا التعاون الدائم من قبل عامة الناس لإنجاح موسم عاشوراء من جهة وتخطي هذه الأزمة من جهة أخرى