+A
A-

150 كيسا بحملة النعيم للتبرع بالدم

حصدت حملة الإمام الحسين (ع) للتبرع بالدم التي تنظمها جمعية النعيم الخيرية في عامها الثالث والعشرون في اليوم الأول لإنطلاق الحملة أكثر من 150 كيس دم خلال ساعات محدودة من إنطلاقة الحملة التي اتخذت شعار "الحسين إصلاح" وذلك في مركز تمكين شباب النعيم، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة ممثلة ببنك الدم المركزي بمجمع السلمانية الطبي والفريق الوطني الطبي للتصدي لفايروس كرونا (كوفيد-19).

وبادرت اللجنة المنظمة بإجراء الفحص السريع لكافة المتبرعين قبل الشروع في عملية التبرع وذلك في إطار اتخاذ أعلى مستويات الاحترازات لضمان سلامة الجميع مع الإلتزام بالتعليمات والشروط والضوابط الاحترازية والوقائية المقرة من قبل الفريق الوطني الطبي للتصدي لفايروس كرونا.

وقد خصصت الحملة للعام الثاني على التوالي للرجال وذلك في يومي التاسع والعاشر من المحرم 1443 هــ الموافق الاربعاء والخميس 18 و 19 أغسطس 2021 من الساعة 1 ظهرًا الى الساعة 6 مساءً في يوم التاسع من المحرم، ومن الساعة 9 صباحاً الى الساعة 12 ظهرا في يوم العاشر من المحرم.

وبينت اللجنة المنظمة أن الموعيد الإلكترونية للحملة حجزت خلال دقائق من فتح باب التسجيل الأمر الذي يعكس الإقبال الكبير على البذل والعطاء من خلال التبرع بالدم.