+A
A-

عودة Stranger Things في موسمه الجديد العام المقبل

بعد سنوات من الانتظار، الموسم الرابع من Stranger Things قريب للعرض جدا في شاشاتنا بعد النجاحات الكبيرة في منصة نتفلكس.

بعد عامين من الانتظار، أفرجت نتفلكس أخيرا عن تاريخ الإفراج عن الموسم 4 من المسلسل الناجح، إلا أننا سوف نضطر إلى الانتظار سنة أخرى لمشاهدته، فقد أعلنت نتفلكس جمهور مسلسل الدراما والخيال العلمي Stranger Things للموسم الرابع والأخير بطرح Teaser جديد، وأعلنت أن الموسم الرابع سيتم عرضه في 2022، دون تحديد تاريخ محدد!

جنبا إلى جنب مع سنة الإصدار الرسمي، نتفلكس أعلنت بطريقة دعابة جديدة وأعلنت أن هوبر (ديفيد هاربور) على قيد الحياة! اوستيف هارينغتون (جو كيري) بعد غرقه تحت الماء في مكان ما وأحد عشر (ميلي بوبي براون) يجري سحبها بعيدا من قبل بعض الرجال بطبيعة الحال، لدينا أسئلة أكثر من الأجوبة، ولكن هذا هو قدم المساواة للدورة عندما يتعلق الأمر بعالم الأشياء الغريبة. "ننتظركم جميعا في الجانب الإيجابي"، هكذا مازحت نتفلكس في تعليق لها على الانستغرام.

المسلسل الذي يأخذنا إلى كلاسيكيات الرعب والخيال العلمي في الثمانينات رشح لـ 38 جائزة إيمي، منها ثلاث جوائز كأفضل عمل درامي، وهو من أكثر المسلسلات مشاهدة عبر منصة Netflix، ويشارك في بطولتها كل من ميلي بوبي براون وفين وولفهارد ونواه شانب وجاتن ماتارازو وكاليب ماكلولين ووينونا رايدر، وانضم مؤخرا، الرباعي اميبيث مكنولتي، مايلز ترويت، ريجينا تينج تشن، وجريس فان ديان إلى الموسم الرابع من المسلسل، وكان الموسم الثالث منه تم عرضه في 2019، وقال العديد من المختصون في متابعة العمل العالمي إن الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things Season 4 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال العام 2022. ونشر القائمون على المسلسل، مقطع فيديو قصير لعدد من المشاهد القديمة والمنتظر عرضها في الموسم الجديد، ليعلنوا الموعد الرسمي في سبتمبر العام 2022 عبر المنصة الأمريكية. وشاهد عشاق سلسلة Stranger Things، آخر مرة سكان هوكينز في العام 2019 في المواجهة الملحمية ضد الوحش في المول التجاري، والتي انتهت بوفاة جيم هوبر (ديفيد هاربور)، وغادرت عائلة بايرز المدينة، وتم تدمير منشأة الروس، على الأقل في الوقت الحالي.

وقدمت ايضا مؤخرا نتفلكس إعلانًا تشويقيًا آخر مدتها 30 ثانية بلقطات من المواسم السابقة، ولكن هناك لمحة عن وحش يبدو أنه أكبر بكثير من Mind Flayer أو Demogorgon.