العدد 4627
الثلاثاء 15 يونيو 2021
banner
رحيل عارف الملا والحزن لعائلة الرويعي
الثلاثاء 15 يونيو 2021

ترجل أخيرًا الكاتب والناشط الاجتماعي عارف الملا بعد مشوار طويل في الصدح بصوت المواطن، عما يوجعه، وعما يهمه، بجرأة غير مسبوقة، وضعته ندا للكُتاب، وقادة الرأي في المنصات الإعلامية.


توفي عارف بعد صراع مع فيروس كورونا الذي لم يمهله كثيرًا، لكنه ترك برحيله الأثر الطيب في الناس، وبنا نحن الإعلاميين، وبكل من يحمل على كاهله مسؤولية هم الوطن والمواطن.


إن ترك الإرث للأبناء، لا يرتبط دوما بالثروات والأطيان، بقدر ما يرتبط بمواقف الرجال، وبأفعالهم، كأرضية يقفون عليها في بناء حياتهم الراهنة والمقبلة.


ولقد تتبعت باهتمام ما تداول بقروبات “الواتساب” من استذكار طيب عن الراحل العزيز، حزن وألم ووجع واستذكار المواقف الخيرة، لرجل حمل هم أبناء بلده على كاهله، وهذا ولعمري هو خير مكسب ونجاح، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته.


- نشاطر الحزن والأسى عائلة الرويعي الكرام، وفاة خمسة من أبنائها بسبب فيروس كورونا، بمصاب جلل أحزن جميع عموم شعب البحرين الوفي، والذي يتشارك دومًا في المسرات والأفراح، بالكلمة الطيبة وبالحضور الصادق والجميل.


عائلة الرويعي الكريمة التي تربطني علاقات وثيقة بالعديد من أبنائها الأوفياء، معروف عنهم الولاء والفداء والتضحية لأجل الوطن في شتى المحافل والمواقف التاريخية تشهد بذلك.


كما يتشاطر أبناؤها الآخرون الإبداع والاختلاف الثقافي والفني في مساحات متعددة رفعت اسم البحرين عاليًا في العديد من المحافل المحلية والإقليمية والدولية، بتميز يعكس تنوع العائلة وجمالية الروح التي تجمع أبنائها، رحمهم الله وغفر لهم، ولكل المتوفين من أبناء البحرين الكرام.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .