+A
A-

الأهلاوي مدن في مرحلة العلاج الأخيرة

أشار لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي الأول لكرة اليد حسن مدن إلى أن مرحلة العلاج تسير بالشكل الصحيح وفي صدد الانتهاء منها.

وكان الدولي مدن قد أجرى عملية "الرباط الصليبي" في شهر يوليو 2020 وغاب على إثرها عن صفوف الأهلي فيما تبقى من منافسات الموسم المنصرم حتى الموسم الجاري، وتعتبر هذه الإصابة هي الثانية على التوالي بعدما أصيب بها في 2019.

وقال مدن في تصريح لـ "البلاد سبورت" "الحمدلله، أشعر بتحسن كبير الآن بعد جلسات العلاج التأهيلية منذ الانتهاء من التدخل الجراحي، وأسير وفق البرنامج الطبي الذي يعيدني بشكل أقوى مما كنت عليه سابقًا".

وبين مدن أنه الآن يخوض المرحلة الأخير من مراحل العلاج، ومن المفترض أن يكون شهر 4 المقبل في أتم الجاهزية للعودة مجددًا لمداعبة الكرة التي غاب عنها كثيرًا. موضحًا "أنه لا يعرف إذا ما كان سيتمكن من مشاركة فريقه الأهلاوي في هذا الموسم، بسبب عدم وضوح روزنامة اتحاد اللعبة في الفترة المقبلة وخصوصًا بعدما تم تأجيل البطولات الآسيوية والتي لم يكن يتمنى حدوث ذلك، كون وجود البطولات من شأنه أن يجبر المنافسات المحلية على التوقف وهو في صالحه شخصيًا لكي يصل لجاهزية العودة، أما تأجيلها الآن، قد يعجل باستئناف المنافسات وانتهائها قبل أوانها وأوان عودته.