+A
A-

بالفيديو: السيسي: حزمة دعم أجور العمال تفردت بها مملكة البحرين بتوجيهات ملكية

أكد النائب محمد السيسي البوعينين أن المرسوم بقانون بسداد نسبة من اجور العمال البحرينيين المؤمن عليهم بحد أقصى 50٪؜ من الأجر مؤمن عليه لمدة 3 أشهر، هو جزء صغير من حزمة تفردت به مملكة البحرين بتوجيهات ملكية من سيدي جلالة الملك حفظه الله ورعاه. ومتابعة من سمو ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، ومن حملة التكافل الكبيرة حملة فينا خير.

وأشار إلى أن هذا الدعم هو أبلغ تجسيد لحقوق الانسان والاهتمام بالإنسان بل وهو فلسفة جديدة في حقوق الانسان يجب ان تُدرس من منظمة العفو الدولية وتعميمها على الدول كبيرها وصغيرها، بل ويجب ان يتضمن تقرير منظمة العفو الدولية هذا الدعم كأيقونة وممارسة لها اسبقية على مستوى العالم ولتعترف بكل وضوح بالرعاية التي يحظى بها الانسان سواء كان مواطن أو مقيم
وطالب من كل مواطن ومقيم شريف تبيان ذلك ردا على كل التقارير المغلوطة من هذه المنظمات التي تصدر مِن من لا يعلم عن تماسك الشعب البحريني وعن التكافل فيه بكافة أفراده ومذاهبه وأديانه.
وأضاف أن هذا الدعم يعكس المحبة الكبيرة من قيادة هذه الدولة لشعب البحرين سواء كان مواطن أو مقيم، وضرورة ان يبين هذا الدعم الكبير من قبل القيادة الرشيدة لكل مواطن ومقيم بمختلف أنواعه ليس فقط في ظل هذه الجائحة التي أضرت بالجميع دون تمييز بل دعم متواصل كان ومازال وسيظل بإذن الله.