+A
A-

المرباطي ووكيل الأشغال يناقشان اشتراطات التعمير

التقى رئيس مجلس المحرق البلدي السيد غازي المرباطي بسعادة وكيل الوزارة لشؤون البلديات في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة في مكتبه بديوان الوزارة وذلك لمناقشة عدد من شؤون التطوير والتنمية في المحرق.
وقال المرباطي أن اللقاء شمل الوقوف على آخر مستجدات بعض المواضيع التي تلامس احتياجات المواطنين الرئيسية من خدمات بنية تحتية مرنة ومتطورة، وذلك في إطار حرص القيادة على توفير مختلف سبل الراحة للمواطنين والمقيمين مما يشكل أحد أعمدة الاستقرار الاقتصادي في المملكة.
ونقل المرباطي أن من أهم المواضيع التي طرحت هي إعادة النظر في الاشتراطات التنظيمية للتعمير في مختلف مناطق مشاريع الإسكان وذلك ضمن المراجعة المتواصلة لهذه الشروط بما يحقق اكتفاء المواطنين من حيث المساحات والخدمات التي توفر الاستقرار والراحة النفسية للأسرة.
كما تمت مناقشة تطوير وصيانة المرافق العامة مثل الحدائق وغيرها، والتي تحرص الوزارة على ديمومتها والحفاظ عليها كمكتسبات عامة تتميز بها الدولة وتشكل ركيزة في توفير المساحات الخضراء المفتوحة التي تشكل متنفسات اجتماعية ورياضية داخل الأحياء السكنية وخارجها.
متقدمًا رئيس المجلس بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى سعادة الوكيل على حسن استقباله وتعاونه الدائم مع أعضاء المجالس البلدية وانفتاحه دائمًا على جميع الأفكار والملاحظات التي من شأنها الارتقاء بالعمل البلدي المتميز.