+A
A-

البناي: حبك وعظمتك وطيبتك ساكنة في قلوبنا

قال النائب عمار البناي بأنه “لا يوجد أي كلمة من الكلمات، قادرة على وصف الألم والحزن في صدري، فمن رحل الى جنات الخلد، والدي ووالد الجميع الذي جمعتني به روابط الولاء والوفاء، وعشق تراب الوطن الغالي”.

وأضاف" المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحلت روحك للقاء ربها، وتركت حبك وعظمتك وطيبتك ساكنة في قلوبنا، وخالجة في ذاكرتنا، فأنا يا سيدي أبنكم الذي تعلم منكم الولاء للوطن، ودرست الكثير في مدرسة مجلسكم، رحمكم الله، الذي كنا نتسابق للجلوس معك، والنهل من علمك، ومن حبكم للبحرين، وحبكم لقيادتها، وحبكم لشعبها".

وواصل البناي" لن ننسى كلماتكم وتوجيهاتكم والتي طالما كانت النبراس، الذي أضاء لنا الطريق الصحيح في حب قائدنا، والوقوف مع أبناء شعبنا الغالي، يا سيدي لن ننسى حبك ورعايتك للإعلاميين والصحفيين خلال العقود الماضية، توجيهاتك السديدة التي رسمت لنا طريق النجاح في نقل صوت المواطن واحتياجاته، من خلال اذاعتنا وصحفنا، واعلامنا".

وأردف" فاهتمامك رحمك الله بنا كإعلاميين منحنا الثقة ودفعنا للنجاح، لن ننسى كذلك متابعتك اليومية لأعمدة الصحف، وقراءتك للشارع البحريني من خلال الصحافة، سيدي ان تاريخ طيب ورائك يمشي، رحمكم الله واسكنك فسيح جناته".