+A
A-

الذوادي: بعهده تبوأت البحرين مواقع القيادة والصدارة

قال عضو مجلس النواب عبدالله الذوادي بأن الوطن فقد بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء رحمه الله شخصية إنسانية وقيادية بعد عقود من العطاء للوطن والذي شهد إنجازات تنموية رائده، منها خدمات الإسكان للمواطنين، تبوأت من خلالها البحرين مواقع القيادة والصدارة على الصعيدين المحلي والدولي".

وأضاف الذوادي" وحرص سموه بجهوده الكبيرة على خدمة الإنسانية محليا وعالمياً، معتبراً الانسان البحرين ثروة حقيقية للوطن، ودائماً ما كان يوجه الوزراء والمسئولين للتعاون مع السلطة التشريعية وفتح الأبواب أمام للمواطنين، والنظر الى مطالبهم، وتحقيقها، من خلال التوجيهات التي يحرص على توجيهها الحكومة النظر للاحتياجات وزيارة المدن والقرى والاستماع للمواطنين".

وتابع" وكان سموه رحب الصدر، وشهد تاريخا طويلا من تاريخ البحرين، كانت ابوابه مفتوحة للجميع، ويستمع للصغير قبل الكبير، وكان يعرف الجميع وأسرهم، وان سموه حظي بمحبة جارفه من جميع أبناء البحرين، ولم يكن رجلاً عاديا، بل شخصية محنكة وذكية، يملك العلاقات الدولية الواسعة".

ويكمل" ختاما نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء على الثقة الملكية بتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء، نسأل الله أن يعينه ويوفقه في حمل المسئولية الوطنية، فهو خير خلف لخير سلف".