+A
A-

المالكي: خليفه بن سلمان من نقل البحرين إلى العالم

قال عضو مجلس النواب باسم المالكي بأن فقيد الوطن الكبير صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، كان رجل دولة من الطراز النادر، وقائد الشعب، وأب لكافة البحرين، فكان دائم السؤال عن الجميع، ويعرف البحرينيين كافة من المدن والقرى، ودائم التواصل مع الجميع.

وأضاف" شهدت البحرين في فترة قيادته للعمل الحكومي، نهضة وتقدم، فهو بحق باني البحرين الحديثة، ورجل البناء والتنمية والاستقرار، في عهده انتقلت البحرين للمرحلة الجديدة والحديثة، انتشر التعليم النظامي والمستشفيات ووصلت البنيه التحتية الى اعلى المستويات".

وزاد المالكي" كان يتابع سيرة حياة المواطنين بشكل مباشر، ويستمع لشكاوي المواطنين واحتياجاتهم، كان الفقيد يقدم الدروس في العمل الحكومي، فكان قريبا من شعبه، ولم يعمل من مكتبه فقط، فكان دائم النزول الى الميدان في كل المدن والقرى".

وأردف" نتذكر زياراته الميدانية لتفقد احتياجات المواطنين، خليفة بن سلمان لم يكن رجلاً عادياً، كان رجل وطن وقيام دولة، حمل الوطن معه الى مكان في العالم، عرفنا العالم من خلاله، فهو من نقل البحرين الى العالم، وصارت البحرين به مختلفة".

وواصل" سيبقى سموه في وجدان الشعب البحريني، لن ينساك أبنائك، رحمك الله ولا اعتراض على امر الله وقضاءه، نسأل الله أن يجعل قبره روضا من رياض الجنة".