+A
A-

أيان انتويستل يحل بديلًا لغابرييل "فلاي" في النزال الرئيسي للنسخة الـ45 من بطولة BRAVE

سيحل البريطاني أيان انتويستل كبديل لغابرييل "الذبابة" ميرندا بسبب إصابة في النزال ضد دومار روا والذي سيقام ضمن أحداث النسخة الـ45 من بطولة BRAVE CF. وسيكون هذا الظهور الأول للمُقاتل الأنجليزي في هذه البطولة، وسيحدث ذلك بعد فترة وجيزة من دعوته للمشاركة في الوزن التقريبي لـ68 كلغ. من الغريب أن خصم انتويستل وجد نفسه في نفس الموقف منذ أكثر من عام بقليل. فالنجم الكولومبي روا ظهر لأول مرة في البطولة بعد إشعار مدته أسبوع للمشاركة ليحل بديلًا مكان غورام كوتاتيلادزي في مواجهة فيليبي سيلفا في النسخة الـ26 من البطولة.

على الرغم من أنه خسر ذلك النزال، إلا أنه حصل على فرصة أخرى واستغلها أحسن استغلال، حيث استطاع أن يهزم عبدالكريم السيلوادي في وزن الرشية بالضربة القاضية، والآن يتطلع لفوزه الثاني على التوالي والذي قعد يجعله أحد أبرز المُرشحين في وزن الـ66  كلغ. على الجانب الآخر، يأتي انتويستل لهذا النزال برصيد احترافي مقامه 9 انتصارات مُقابل 3 هزائم منذ عام 2016، والفرصة لأن ينضم للمُنظمة الأسرع نموًا في العالم أثبتت أنها جيدة للغاية بحيث لا يمكن رفضها وسيأمل الإنجليزي في ذلك.

وسيأمل أن يتسبب بصدمة لمُنافسه الكولومبي، وينطلق بمسيرته في بطولة BRAVE CF.  كما أُعلن مؤخرًا، سيعود اتحاد BRAVE CF إلى مملكة البحرين، حيث سيُقيم سهرتين من النزالات الحماسية بعد اختتام مملكة كومبات. ستقام البطاقة الأولى ، BRAVE CF 44 ، في الخامس من نوفمبر، وسيتصدرها قتال الوزن الخفيف على لقب بطولة العالم، حيث سيدافع البطل كليتون لأول مرة عن لقبه ضد أمين أيوب. وسيتبعها بطولة BRAVE CF 45 .