+A
A-

مرتضى طلحة يترك خلفه مشواره الأسطوري في عالم الهواة ويستعد لأول ظهور بعالم المُحترفين

يستعد أحد أفضل المُقاتلين الهُواة في العالم لأن ينضم لعالم المُحترفين، حيث من المُقرر أن يُشارك عصو منظمة KHK MMA مرتضى طلحة للمرة الأولى في بطولة BRAVE CF بنسختها الـ45 بيوم الخميس القادم.

طلحة لديه سجل من غير أي هزيمة في عالم الهواة، وسيواجه المُقاتل البلاروسي فادزيم ليتفين في أول ظهور احترافي له. وسيُقاتل في فئة الوزن الثقيل الخفيف، وهي ذات الفئة التي صال وجال فيها في عالم الهواة. ويمتلك طلحة ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للهواة. وأدى طلحة دور كبير في مُساعدة مملكة البحرين للوصول إلى قمة ترتيب IMMAF بفضل انجازاته في عالم الهواة.

ويُغادر طلحة عالم الهواة وهو في المركز الأول في العالم والمركز السادس في فئة وزنه من بين أفضل الشباب الهواة في رياضة فنون القتال المُختلطة. ويمتلك طلحة إمكانيات عالية في المصارعة وهو قادر على إنهاء خصومه بالضربة القاضية. وسيواجه المقاتل البالغ من العمر 26 عامًا عقبة كبيرة لأن خصمه في حالة جيدة، حيث يمتلك  ليتفين  4 انتصارات وخسارة واحدة فقط. ويأتي المُقاتل البلاروسي لهذا النزال بعد تحقيق لأربعة انتصارات مُتتالية.

كما أُعلن مؤخرًا ، سيعود اتحاد BRAVE CF إلى مملكة البحرين، حيث سيُقيم سهرتين من النزالات الحماسية بعد اختتام مملكة كومبات. ستقام البطاقة الأولى ، BRAVE CF 44 ، في الخامس من نوفمبر، وسيتصدرها قتال الوزن الخفيف على لقب بطولة العالم، حيث سيدافع البطل كليتون لأول مرة عن لقبه ضد أمين أيوب. وسيتبعها بطولة BRAVE CF 45 التي ستعقد في 12 نوفمبر.