+A
A-

محمد سعيد معلم يُلاقي زفونومير كرالج في بطولة BRAVE CF 45

تم إضافة نزال جديد سيجمع بين السويدي زفونومير كرالج والجزائري محمد سعيد معلم في النسخة الـ45 من بطولة BRAVE CF. وسيكون هذا النزال بمثابة لقاء بين مُقاتلين صاعدين في الوزن الثقيل الخفيف، وسيخطف جميع أنظار المُصنفين بوزن 93 كلغ في اتحاد BRAVE CF. واستطاع المُقاتل الجزائري معلم أن يحقق انتصار مستحق على مُنافسه المخضرم تود ستون بأغلبية تصويت لجنة التحكيم في ديسمبر الماضي.

ويمتلك سجل احترافي بـ10 انتصارات و3 هزائم فقط. واستطاع أن يحقق 5 انتصارات على التوالي، 4 منها بالضربة القاضية. في المُقابل، لدى مُنافسه السويدي سجل احترافي بسبعة انتصارات، و3 هزائم. واستطاع كرالج أن يحقق انتصارين على التوالي في النسخة الـ39 والـ40 من بطولة BRAVE، مما يجعله مُنافس حقيقي على لقب الوزن الثقيل الخفيف في بطولة BRAVE CF. وكان كرالج من بين الذي استفادوا من سلسلة بطولات BRAVE التي نُظمت في السويد، مُحققًا انتصارين عبر إجبار خصميه على الاستسلام وهما سمير سعدون وفاتح أختس. وسُتقام بطولة BRAVE CF بنسختها الـ45 في مملكة البحرين في الثاني عشر من نوفمبر، 2020.

وسيلتقي في اللقاء الرئيسي لهذه البطولة البرازيلي المُتخصص في الجيو جيتسو غابرييل "الذبابة" ميرندا بالمُقاتل الكولومبي دوما "كورازون دي ليون" روا. وسيكون الفائز هو المُرشح الرئيسي للنزال على لقب وزن الريشة.