+A
A-

BRAVE CF تستعد لظهور تاريخي في روسيا في يناير 2021

وضع اتحاد BRAVE CF أنظاره على استضافة سهرة تاريخية من القتالات المُثيرة للمنظمة الأسرع نموًا في العالم بروسيا الإتحادية. وستحل المُنظمة، التي أسسها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رحالها في سوتشي في 16 يناير، 2021. وتعتبر روسيا من أحد المناطق التقليدية في عالم رياضة فنون القتال المُختلطة، وستكون المحطة الجديدة لبطولة BRAVE CF، التي تُعتبر البطولة الأكثر نموًا في رياضة فنون القتال المُختلطة في العالم. واستطاعت منظمة BRAVE CF أن تنشر رياضة فنون القتال المُختلطة في العديد من أنحاء العالم ومنها أمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية، وشبه القارة الهندية، وآسيا الوسطى، وأوروبا، وجنوب شرق آسيا، فضلاً عن كونها المنظمة الوحيدة التي استضافت بطولة في إفريقيا.

ويأتي هذا الإعلان فيما تستعد المنظمة لحدث ضخم آخر في موطنها في مملكة البحرين. ولطالما طور اتحاد BRAVE CF اهتمامًا خاصًا في تطوير مشهد رياضة فنون القتال المُختلطة الروسي بالتعاون مع العديد من الرياضيين الروسيين الذين لديهم عقود مع المُنظمة. ومن بين هؤلاء المُقاتلين فاليموراد الخاسوف الذي استطاع أن يصل للدور النصف النهائي في بطولة وزن الذبابة، وكاسوم كاسوموف (أحد ألمع نجوم وزن البنتام)، وأكرام اليسكيروف (المرشح الرئيسي في الوزن الوسط)، بالإضافة إلى إلدار إلداروف، البطل العالمي في الوزن الخفيف سوبر. 

سيتم الكشف عن قائمة النزالات للبطولة المُرتقبة التي ستُقام في الأراضي الروسية في الأسابيع المقبلة مع وجود مقاتلين من جميع أنحاء العالم ينتظرون بفارغ الصبر الدعوة للمنافسة في بلد أصبح مرادفًا لفنون القتال المختلطة في السنوات القليلة الماضية. تفتخر روسيا أيضًا بمواهب منظمة KHK Dagestan، التي أسسها سمو الشيخ خالد لتعظيم الفرص للمقاتلين الشباب في المنطقة. ستدخل BRAVE CF روسيا بالشراكة مع Krepost Selection في تعاون من شأنه أن يهز مشهد رياضة فنون القتال المُختلطة بأكمله في الدولة ذات الحجم القاري وموطن عدد من أصعب المقاتلين على هذا الكوكب.