+A
A-

تُقدم تجربة فريدة من نوعها: عرض النسخة الـ45 من البطولة على شاشات سينما السيارات في خليج البحرين

ستُقدم المنظمة الأكثر نُموًا في عالم رياضة فنون القتال المُختلطة BRAVE CF تجربة منقطة النظير بالتعاون مع شركة أكسيلون وشركة موكتا اي2 للسينما للمُقيمين بمملكة البحرين وعشاق رياضة فنون القتال المُختلطة، حيث سيتم عرض النسخة الـ45 من البطولة على شاشة سينما السيارات الواقعة بخليج البحرين.

وسيحصل 80 شخص محظوظ على هذه التجربة الشيٌقة بالإضافة إلى 3 ضيوف لكل فرد. وستكون هذه التجربة لا تلامسية بالكامل حيث كل مدعوا سيحصل على دعوة بها رمز QR مما لن يتوجه عليهم الخروج من السيارة، وركن سيارتهم في المكان المخصصة لها بتوجيه من المرشد المعين.

سيستمع الضيوف إلى صوت العرض من نظام الاستريو الخاص بمركباتهم عبر قناة راديو مُخصصة لذلك. وستحصل كل مركبة على فشارين مجانيين وقائمة يمكن من خلالها الطلب رقميًا من خلال هواتفهم. سيتم تقديم جميع الأطعمة والمشروبات باستخدام عُبوات تستخدم لمرة واحدة لضمان عدم حدوث تلوث من أي نوع.

لمزيد من ضمان السلامة ، سيرتدي جميع الموظفين أقنعة وقفازات وشبكات شعر طوال فترة عملهم وسيحدث الصرف الصحي كل 30 دقيقة. ستكون المراحيض المحمولة متاحة أيضًا في الموقع ويتم تنظيفها وتطهيرها بشكل متكرر في جميع نقاط الاتصال مع توفر المطهر وغسل اليدين.