+A
A-

فتح باب التسجيل لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2020

أعلن نادي النجمة عن استعداده لتنظيم النسخة الثامنة لبطولة دوري وكأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات لعام 2020 وذلك على صالة النادي في مقره بالجفير خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر القادمين.

وقال المدير التنفيذي للبطولة رائد بابا بأن باب التسجيل للفرق الراغبة في المشاركة بالبطولة قد فتح رسمياً، واصفا البطولة بأنها واحدة من أهم البطولات المحلية الخاصة برياضة كرة القدم للصالات، لما تتمتع البطولة بالمستويات الفنية العالية للفرق المشاركة، في ظل وجود أبرز نجوم اللعبة مع مختلف الفرق.

وأوضح رائد بابا بأن باب الاشتراك في البطولة سيكون مفتوحا أمام جميع الفرق للمشاركة حتى يوم 16 من شهر نوفمبر المقبل الذي سيكون آخر موعد لقبول طلبات التسجيل والاشتراك في البطولة، مشيراً بأنه ستجرى مراسم قرعة بطولتي الدوري والكأس في اليوم ذاته وذلك في تمام الساعة السابعة مساء في مقر النادي بالجفير.

وكشف المدير التنفيذي للبطولة بأن اللجنة المنظمة لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2020 قد حددت رسوم الاشتراك بالبطولة وهي ألف دينار، والتي ستشمل وضع شعارات المصرف أو البنك المشارك في البطولة على جوانب ملعب البطولة، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي والصحف الرسمية، إلى جانب تخصيص جوائز مالية وعينية للفائزين بالبطولة.

وحث رائد بابا البنوك والمؤسسات المصرفية الراغبة في المشاركة بالبطولة المبادرة في التسجيل، حيث بإمكانهم التواصل مع المدير التنفيذي للبطولة على هاتف رقم 66670666. وأضاف بأن نظام بطولة الدوري سيكون مماثلا للنسخ السابقة منها، حيث سيتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعات، ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني للدور الثاني من البطولة، وبعدها ستلعب البطولة بنظام إخراج المغلوب، فيما ستلعب بطولة الكأس بنظام إخراج المغلوب من الدور الأول.

وأعرب رائد بابا عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي النجمة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة على الاهتمام والدعم الذي يقدمه من أجل إنجاح البطولة في ظل إقامة منافسات البطولة على صالة نادي النجمة، مما يسهم في إنجاح البطولة للعام الثامن على التوالي.

يذكر أن فريق تمكين هو حامل لقب بطولة الدوري في النسخة الماضية، بينما حقق فريق بنك البحرين والكويت لقب بطولة الكأس.