+A
A-

تفاصيل قرعة كأس جلالة الملك للموسم المقبل

سُحبت اليوم الخميس قرعة كأس جلالة الملك لكرة القدم للموسم الرياضي ٢٠٢٠-٢٠٢١، وذلك في برنامج خاص بث مباشرة على قناة البحرين الرياضية.
وأسفرت القرعة عن المباريات التالية للدور ثمن النهائي:البسيتين مع الحالة، الرفاع الشرقي مع ثاني الدرجة الثانية، الرفاع مع ثالث الدرجة الثانية، المجمة مع المالكية، الحد مع الفائز من المباراة الثالثة بالدور التمهيدي، المنامة مع الشباب، الأهلي مع الفائز من المباراة الثانية بالدور التمهيدي، المحرق مع الفائز من المباراة الأولى بالدور التمهيدي. وجاءت القرعة متوازنة، علمًا أن مباريات الدور التمهيدي فستكون كالآتي:رابع الدرجة الثانية مع التضامن، سترة مع الاتفاق، قلالي مع الاتحاد.
وشهدت مراسم القرعة حضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، إذ تحدثا عن استعدادات الاتحاد للبطولة في نسختها الـ٤٤.
ونظرًا للظروف الراهنة، فإن القرعة لم تشهد حضور ممثلي الأندية.
وشارك في مراسم سحب القرعة نجم منتخبنا الوطني ونادي النجمة اللاعب الدولي السابق فياض محمود.
وستلعب مباريات كأس جلالة الملك بنظام المباراة الواحدة في جميع الأدوار بدلاً من الذهاب والإياب الذي طبق في المواسم الثلاثة الأخيرة كان آخرها الموسم الحالي ٢٠١٩-٢٠٢٠.

يشار إلى أن فريق المحرق أحرز لقب بطولة كأس جلالة الملك في النسخة الأخيرة ٢٠١٩-٢٠٢٠، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الحد بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي على استاد مدينة خليفة الرياضية.