+A
A-

OSN تستعد لعرض باقة من أبرز الأفلام الشيّقة خلال شهر أكتوبر

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن باقةٍ استثنائية من الأفلام التي تضمن للمشاهدين متابعةً شيّقة للغاية عبر قناة OSN Movies وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين خلال شهر أكتوبر، وسيحظى عشاق أفلام المغامرات العائلية المستوحاة من ألعاب الفيديو ومحبو الأعمال الدرامية التي تتمحور قصصها حول نظام العدالة الاجتماعية والانقسامات العرقية بتجربة مشاهدة لا مثيل لها.

وتعتزم OSN عرض فيلم Hedgehog – Sonic على شاشة قناة OSN Movies First يوم الجمعة 30 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية. ومن المُتوقع أن يحظى الفيلم، الذي حقق 300 مليون دولار أمريكي على شباك التذاكر، بإعجاب جميع المشاهدين خلال الموسم الحالي. وينقل الممثل جيم كاري طاقة انفعالاته الإبداعية في دور شخصية العبقري الشرير، الذي يحاول مطاردة القنفذ الأزرق السريع سونيك لإجراء تجارب عليه، غير أن سونيك يتعاون مع ضابط شرطة في بلدة صغيرة لإيقافه عند حده.

ويبرز فيلم Seberg من بين العروض المُرتقبة التي تصور حبكة شيّقة تكتمل روعتها مع أحداث مستوحاة من قصة حقيقية، حيث يتحدث الفيلم عن أيقونة الموجة الجديدة في السينما الفرنسية جين سيبيرج، والتي انتقلت إلى هوليوود لمواصلة حلم النجومية، ويصور التغير المفاجئ الذي طرأ على حياة النجمة الشهيرة بعد الحملة التي وجهها مكتب التحقيقات الفدرالي ضدها نتيجة علاقتها العاطفية ودعمها السياسي للناشط في مجال حقوق الإنسان حكيم جمال. ويجمع فيلم الإثارة والتشويق المُرتقب نخبةً من نجوم هوليود أمثال كريستين ستيوارت وفينس فون وجاك أوكونيل وأنتوني ماكي، وسيتم بث عرضه الأول يوم الجمعة 9 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية.

في حين، يجمع فيلم Queen and Slim من إخراج ميلينا ماتسوكاس كُلاً من الممثل الحاصل على جائزة بافتا دانيال كالويا والممثلة جودي تيرنر سميث، وتدور أحداثه في إطار رومانسي يحمل أحداثاً عنيفة ضد القانون على الرغم من حبكته الدافئة. وتتخذ مجريات الفيلم انعطافةً غير متوقعة بعد أن يوقف ضابط شرطة سيارة شاب وفتاة على الطريق خلال موعدهما الأول، وسرعان ما تتوالى الأحداث ليخوضا معاً رحلة هروب من القانون في سردٍ شيّق وعميق يحمل بين سطوره رسالة مهمة عن الأحداث الأخيرة. وسيجري عرض الفيلم يوم الخميس 15 أكتوبر الساعة 11 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 10 ليلاً بتوقيت السعودية.

وبالتزامن مع تصدر موضوع إصلاحات السجون عناوين الأخبار العالمية، يسلط فيلم Clemency الضوء على قضايا اجتماعية خطيرة في سياق درامي شيّق يبدع بتجسيد شخصياته نخبة من النجوم، من أبرزهم ألفري وودارد. وتلعب وودارد دور مأمورة السجن بيرنادين التي تفرض عليها وظيفتها مواجهة صراعات عاطفية ونفسية لتنظر بعين العطف على أحد المساجين، والذي يجب عليها تنفيذ حكم الإعدام في حقه. وسيتم بث العرض الأول من الفيلم يوم الخميس 8 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية.

كما سيُتاح للمشتركين مشاهدة الفيلم الكوميدي Like a Boss الذي سيُعرض يوم الجمعة 23 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية. العمل من بطولة النجمات سلمى حايك وتيفاني هاديش وروز بيرن، وتدور أحداثه حول صديقتين تتعاونان لإطلاق شركة مختصة بالعناية بالجمال، لكن طباعهما تختلف عن بعضهما بشكل جذري؛ فالأولى تتمتع بشخصية عملية، فيما تهتم الثانية بالثروة والحياة الفارهة.

كما تتفرد OSN بعرض الفيلم الخيالي Cats حصرياً أمام مشتركيها في المنطقة يوم الجمعة 2 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية. ويستوحي الفيلم أحداثه من المسرحية الموسيقية الشهيرة التي حازت على جائزة توني من تأليف أندرو لويد ويبر، كما يضم باقة من ألمع نحوم هوليود أمثال جيمس كوردن وجودي دينش وإدريس إلبا وجينيفر هودسون وتايلور سويفت. ويضمن الفيلم، الذي بلغت ميزانيته 512 مليون دولار أمريكي، استمتاع جميع أفراد العائلة بتجربة سينمائية لا تُنسى.

ويمكن للراغبين بمشاهدة المزيد من المحتوى العائلي متابعة فيلم My Spy، حيث سيُعرض يوم الجمعة 16 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية، ويروي قصة عميل متمرس في وكالة الاستخبارات المركزية يجد نفسه تحت رحمة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات بعد أن كشفت عملية مراقبته لعائلتها. وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي مليء بالأحداث، وهو من بطولة ديف باتيستا وكلو كولمان وباريسا فيتس هينلي.

ولا تكتمل عروض OSN خلال شهر أكتوبر من دون جرعة من التشويق والرعب، التي سيقدمها فيلم The Dare يوم الخميس 1 أكتوبر الساعة 11 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 10 ليلاً بتوقيت السعودية. ويضم فريق التمثيل بارت إدواردز وريتشارد بريك وريتشارد شورت، ويصور العمل قصة جاي الذي يجد نفسه أسيراً في قبو مع ثلاثة سجناء آخرين بعد قضاء أمسية غريبة مع عائلته، حيث يمارس المختطف تصرفات انتقامية غير محسوبة العواقب، ما يفرض على جاي إيجاد حلّ للغز ماضيه وإنقاذ مستقبل عائلته.

وسيجد عشاق القصص الغامضة ما يرضي تطلعاتهم أثناء مشاهدة فيلم Bloodline الذي سيتم عرضه يوم الخميس 22 أكتوبر الساعة 11 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 10 ليلاً بتوقيت السعودية. وتدور أحداث الفيلم حول إيفان الذي يولي اهتمامه الرئيسي للعائلة قبل كل شيء، ويقف في وجه كل من يحاول زعزعة علاقته بزوجته وطفله الرضيع، لكن هذه الرعاية لا تخفي ميوله الإجرامية العنيفة الموروثة.

وأخيراً، سيستمتع عشاق الإثارة بأوقات مميزة أثناء عرض فيلم The Parts You Lose يوم الخميس 29 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية، حيث يروي العمل قصة فتى صغير يصبح صديقاً لأحد الهاربين الخطيرين في بلدة صغيرة ضمن ولاية داكوتا الشمالية، الفيلم من بطولة آرون بول وسكوت مكنيري وماري وينستد.

باقة عروض قناة OSN Movies First وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين خلال شهر أكتوبر:
  *   The Dare - الخميس 1 أكتوبر الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات/ 10:00 بتوقيت السعودية
  *   Cats - الجمعة 2 أكتوبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت السعودية
  *   Clemency - الخميس 8 أكتوبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت السعودية
  *   Seberg - الجمعة 9 أكتوبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت السعودية
  *   Queen & Slim - الخميس 15 أكتوبر الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات/ 10:00 بتوقيت السعودية
  *   Bloodline - الخميس 22 أكتوبر الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات/ 10:00 بتوقيت السعودية
  *   Like a Boss - الجمعة 23 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية.
  *   The Parts You Lose - الخميس 29 أكتوبر الساعة 10 ليلاً بتوقيت الإمارات/ 9 ليلاً بتوقيت السعودية.
  *   Sonic the Hedgehog - الجمعة 30 أكتوبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت السعودية

باقة عروض قناة OSN Movies First وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين خلال شهر أكتوبر:
  *   My Spy - الخميس 16 أكتوبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت السعودية