+A
A-

الديوان الملكي الأردني يحتفل بعيد ميلاد الملكة رانيا

الديوان الملكي الأردني يحتفل بعيد ميلاد الملكة رانيا هنأ الديوان الملكي الأردني الملكة رانيا حرم العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، في عيد ميلادها، داعياً لها الله بـ"بدوام الصحة والعافية"، وتحتفل الملكة رانيا اليوم بعيد ميلادها الـ50، وهي من مواليد 31 أغسطس 1970.

وتعد الملكة رانيا العبدالله للعديد أيقونة للجمال وملكة متوجة على عرش الأناقة أيضاً، حيث استطاعت خلال فترة تولِّيها العرش، اختيار أزياء خلَّفت بصمة واضحة في ذاكرتنا على مدار هذه الأعوام.

وفي الصورة الرسمية التي نُشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اختارت الملكة رانيا فستاناً أبيض من الدار السعودية Ashi Studio من مجموعة ربيع وصيف 2018، التصميم ذو الأكمام الطويلة، تميّز بالفتحة عند المنطقة السفلية. كما زين بالزخرفات الشرقية من الأمام.

وخلال السنوات الماضية تألّقت الملكة رانيا بالعديد من الإطلالات المختلفة والمتميزة، والتي جعلتها من بين أكثر الملكات في العالم أناقة، واستطاعت التفوق بحسِّها الرفيع على عدد من أميرات أوروبا، واختارت خلال السنوات الماضية العديد من العلامات الراقية، والتجارية أيضاً ومن بينها زارا، كما تميل الملكة رانيا لتشجيع العلامات العربية اليافعة، وظهرت في بعض الأحيان بتصاميم حملت توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا.

وتضفي الملكة رانيا لمسات شخصية بسيطة إلى إطلالاتها بالثوب الأردني، فتختار الأقراط والقلادات الناعمة التي رُصِّعت بالأحجار الكريمة الملوّنة، وترتدي الكعب العالي بتصميم كلاسيكي بسيط، أما شعرها فتحرص على أن يُسرَّح بأسلوب كلاسيكي في (شنيون) سفلي أو يرفع نصفه إلى الخلف.​