+A
A-

"شارع شيكاغو" يكسب المشاهدين قبل عرضه

يوماً بعد يوم، يعمل فريق مسلسل "شارع شيكاغو" على الترويج للمسلسل الحدث الذي سيبدأ عرضه يوم 26 يوليو تموز الجاري على قناة OSN، والواضح أن نشر "البوسترات" الخاصة بهذا المسلسل أثارت ضجة واسعة على صفحات الميديا البديلة؛ إذ هاجم بعض المتابعين صنّاع العمل بعد البوستر الذي يُظهر النجمة سلاف فواخرجي إلى جانب البطل مهيار خضور وكل منهما يضم الآخر، ورآه هؤلاء استفزازاً من الناحية الأخلاقية، فيما قام عدد من الناشطين والمتابعين ومنهم مجموعة من المخرجين والكتاب وحتى إعلاميين بالرد على هذه المجموعة التي هاجمت صورة مرسومة تنقل قصة حب رومانسية تعود إلى منتصف القرن الماضي.

ليست المرة الاولى التي يسعى جمهور وسائل التواصل الاجتماعي إلى ذلك، المخرج السوري علي وجيه استنكر ذلك وقال في منشور نشره على صفحته الخاصة الفيسبوك: "نفس غرائزي بشع، واستسهال بانتقاء عبارات وأوصاف، بتاخد أصحابها عالسجن، في حال رفع دعاوى قضائية بكل سهولة".
 
وتابع: "السؤال شو الصادم بهالصورة لحتى يخصّصلها أيّ شخص من وقته بهالزمن الصعب، ويفكّر كيف ممكن يلقّن هالفنّانين درس بالأخلاق والمواعظ"؟
 
مسلسل "شارع شيكاغو" من بطولة مهيار خضور وعباس النوري، أمل عرفة وسلاف فواخرجي، وإخراج محمد عبد العزيز، وكان من المفترض أن يُعرض في موسم رمضان لكنّ تأخّر التصوير بسبب جائحة كورونا دفع إلى تأجيله حتى أصبح جاهزاً اليوم.