+A
A-

وزير الإعلام يستقبل مدير عام وكالة أنباء البحرين

 استقبل سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام السيد عبدالله خليل بوحجي مدير عام وكالة أنباء البحرين، وذلك بعد مشاركته واجتيازه دورة الدفاع الوطني الثانية، التي عقدت بالكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني بقوة دفاع البحرين خلال الفترة من شهر سبتمبر 2019م ولغاية يونيو 2020م.

وقد هنأ سعادة وزير الإعلام المدير العام لوكالة أنباء البحرين، على نجاحه في هذه الدورة المتميزة، متمنيا له المزيد من التوفيق والسداد.

وأكد سعادة الوزير على الدور الذي تقوم به الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني وبرامجها المتطورة في إطار ما تحظى به من الاهتمام والدعم من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى أيده الله للاستثمار في الكوادر الوطنية والحرص على الارتقاء بقدراتها العلمية والمعرفية.

وأثنى الوزير على استمرار عقد هذا النوع من الدورات وفتح المجال لقيادات وزارة الإعلام بمشاركة اخوانهم من منتسبي السلك العسكري والأمني، وذلك لتبادل الخبرات وتنمية القدرات واكتساب المزيد من مهارات القيادة والتخطيط الاستراتيجي، وتعزيز مفاهيم الأمن الوطني، وهو ما يجسد الدور الوطني المخلص لقوة دفاع البحرين، ومشاركتها في تحقيق رؤى التطوير والبناء في شتى القطاعات.

من جانبه أعرب السيد عبدالله بوحجي عن شكره وتقديره لسعادة وزير الإعلام على إتاحة هذه الفرصة له للمشاركة في هذه الدورة المتميزة والتي ضمت نخبة من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني.