+A
A-

شركة بحرينية صغيرة تقوم بأعمال تشجير وبستنة لمركز الحجر الصحي بالحد مجانا

استكمالا لمبادرتها في رعاية مركز الحجر الصحي بالحد، وبناء على تقصي لاحتياجات المركز ضمن جهود الحملة الوطنية لمكافحة "فيروس كورونا".. بادرت شركة "فابريكا" وهي إحدى المؤسسات الصغيرة البحرينية بعمل خطة كاملة لتزيين وبستنة مركز الحجر الصحي بمدينة الحد، وهو أحد المراكز التي خصصتها وزارة الصحي البحرينية لحجر العوائل في البحرين.

وبهذه المناسبة قال رجال الأعمال السيد محمد الموسوي مالك شركة "فابريكا" للمقاولات الزراعية  "قامت الشركة بتوفير مجموعة من الأشجار الصغيرة ونباتات الزينة حول المحجر وداخله ضمن الحرص على زيادة الرقعة الخضراء، وتوفير بيئة جمالية وصحية وملائمة لجميع الموجودين بالمحجر والقائمن عليه من أفراد الطاقم الطبي".. مشيرا إلى أنها مساهمة صغيرة ضمن جهود المملكة لمواجهة هذا الفيروس والتي يقودها بتوجيهات سامية من جلالة الملك حفظه الله ورعاه ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة  ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وأضاف الموسوي "نتمنى أن تساهم هذه الأعمال في دعم الراحة النفسية للطاقم الطبي والمواطنين ‏المتواجدين في الحجر، وتلطيف وتنقيه الجو من الغبار والتلوث، وإضافة طابع جمالي ‏للموقع للتخفيف عن الموجودين بالمركز طيلة فترة احتجازهم، وزيادة نسبة الأوكسجين ‏في الجو ليساهم في بيئة صحية للمتواجدين في الحجر".‏

وكانت الشركة قد قامت الأسبوع الماضي بتوزيع مجموعة من أجهزة اللابتوب على جميع الأطفال الموجودين بمركز الحجر الصحي بمدينة الحد، وذلك للترفيه عنهم ‏أثناء فترة الحجر‏.

وتابع قائلا "هذه مبادرة تنطلق من اقتناع كامل بأهمية المساهمة كقطاع تجاري بحريني في كل ما يلم بالوطن من أمور، وخاصة في مثل هذه الأزمات التي يحتاج فيها الجميع للتكاتف والتعاون، ونشر روح المبادرة والإيجابية، لقد لمسنا ردود أفعال إيجابية من قبل الموجودين والقائمين على المركز، ونتمنى أن تسهم هذه المبادرة في إشعارهم بالسعادة والتهوين من فترة الحجر الصحي عليهم على أسرهم الكريمة، وإن شاء الله ستكون هناك مبادرات أخرى بهذا الصدد في القريب ".