+A
A-

النائب د.معصومة عبدالرحيم: ضرورة مساهمة كافة الشركات والبنوك في التصدي لـ"فيروس كورونا"

أشادت سعادة النائب الدكتورة معصومة حسن عبدالرحيم بحملة ( فينا _ خير) التي يقودها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية والتي تهدف لتعزيز جهود مملكتنا الغالية في مكافحة فيروس الكورونا (كوفيد-19) وتقديم كافة الدعم والوقوف الى جانب الخطوات التي تتخذها الحكومة الموقرة للتعامل مع هذه الجائحة.

وقالت النائب الدكتورة معصومة عبدالرحيم أنه يجب على الشركات الكبرى والبنوك والتجار أن يقدموا بصمتهم في هذا الجانب وتقديم كافة إمكانياتهم لدعم هذه الحملة من أجل البحرين التي قدمت لهم كافة التسهيلات دون فرضها أي ضرائب على أرباحها طيلة السنوات الماضية.

وأوضحت ان "البحرين تستاهل" كل الدعم والتعاون لإنجاح المساعي الحكومية للتغلب على كافة الظروف الصحية، وان جهود الطواقم الطبية والفريق الوطني لمكافحة كورونا قد برهن على قدرته في التعامل مع هذا الفيروس والذي يقوم بدوره على أكمل وجه في سبيل المحافظة على صحة المواطنين والمقيمين على أرض مملكتنا الحبيبة. 

وأضافت أن الحكومة الموقرة وفريق البحرين تعامل مع هذه الجائحة بكل اقتدار، وان الاشادات الدولية من منظمة الصحة العالمية في هذا الجانب تؤكد المساعي الحكومية لاحتواء هذا الفيروس ومنع انتشاره، وعدم تضرر الاقتصاد والشركات والبنوك جراء هذه الجائحة التي بات من الجميع أن يقدم كافة التسهيلات والدعم لانجاح هذه الحملة التي يقودها سمو الشيخ ناصر بن حمد.

وأشارت الى أن الجهود الأهلية التي تقوم بها العديد من القرى والجمعيات ومساعدة الدفاع المدني بعمليات التعقيم الواسعة هي دليل على التكاتف والترابط في مواجهة المصير المشترك والتي ستجعلنا نتجاوز هذه الجائحة.

ونوهت الى ان اعلان المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية اليوم الخميس بفتح الباب للتبرعات العينية أمام جميع المؤسسات والشركات والأفراد عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة سيساهم كذلك في توفير الاحتياجات اللازمة والأدوات خاصة في أماكن الحجر الصحي وما يتطلبه من تقديم يد العون.