+A
A-

وزير العمل يشيد بدور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات الصلة بعمل الوزارة

 بحث سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، مع النائب علي محمد إسحاقي، والنائب محمد عيسى العباسي، اليوم، سبل تعزيز التعاون المشترك مع مجلس النواب بما يخدم مجالات ومشاريع العمل والتنمية الاجتماعية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 وتناول اللقاء استعراض العديد من القضايا العمالية والاجتماعية، والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، سعياً إلى مواصلة المسيرة التنموية والاجتماعية في مملكة البحرين.

 وفي هذا السياق ثمن حميدان دور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات الصلة بعمل الوزارة، مرحباً بالمقترحات والمبادرات التي تعزز الجوانب التنموية والعمالية للأفراد وكافة شرائح المجتمع البحريني، خاصة ما يتعلق منها بالظروف الراهنة.

 من جانبهما، ثمن النائبان اسحاقي والعباسي بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في سبيل تقديم خدمات تنموية عديدة في مجالات العمل والخدمات الاجتماعية، مؤكدان أهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما له من أثر إيجابي ينعكس على مصلحة جميع فئات وشرائح المجتمع وتوفير سبل العيش الكريم لهم.