+A
A-

النائب باسم المالكي: كلمة جلالة الملك لابناءه لفتة ابوية واهتمام لسير الحركة التعليمية

أشاد النائب باسم المالكي بالكلمة السامية التي وجهها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لابناءه الطلبه والطالبات والتي جاءت تشجيعاً و مساندة من جلالته لابناءه للمزيد من الاجتهاد والعمل على التحصيل العلمي و الدراسي، مؤكداً أن جلالة الملك المفدى يمثل أبا وولي أمر لجميع أبناءه الطلبة والطالبات.


وأكد النائب باسم المالكي أن كلمة جلالة الملك المفدى في هذا الوقت وتخصيصه هذه الكلمة لابناءه الطلبة والطالبات تبين حرص واهتمام جلالته في أهمية سير العملية التعليمية وعدم تأثرها بالوضع الحالي والاستثنائي الذي نمر فيه حالياً.


ولفت النائب المالكي الى أن إشادة جلالة الملك المفدى بالمعلمين لحرصهم على سير الحركة التعليمية في الوضع الحالي لهو تكريم يستحقونه.


وأشار المالكي الى ان دعم جلالة الملك المفدى لجهود فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره و اشادته للفريق الطبي الوطني تؤكد ان جلالته يتابع الحدث وحريص على سلامة المواطنين والمقيمين.


ولفت النائب المالكي الى أن خطاب جلالة الملك المفدى خطاب مبشر ويؤكد جاهزية جميع الأجهزة الحكومية في التعامل مع هذه الازمة ويطئمن جميع المواطنين على أن البحرين قويةٌ بقيادة ملكها.


وشدد المالكي على أن البحرين و بقيادة وحكمة جلالة الملك المفدى قادرة وبكل قوة على تجاوز هذه المرحلة الصعبة وأنها ستعبر إلى بر الأمان، مؤكدا ان الإجراءات التي اخذتها البحرين على جميع الأصعدة باتت محل إشادة عالمية ومحط تقدير واحترام من من شتى المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.