+A
A-

معهد البحرين للتدريب يخصص خطوطاً ساخنة للرد على استفسارات متدربيه

خصص معهد البحرين للتدريب خطوطاً ساخنة وبريداً الكترونياً خاصاً للرد على استفسارات المتدربين المتعلقة بمنصة مودل Moodle وبالدخول إلى تطبيق مايكروسوفت 365 "تيمز"، وذلك أثناء فترة تفعيل نظام التعليم عن بعد وإطلاق آلية الدروس التدريبية الافتراضية التي بدأت منذ يوم الثلاثاء الموافق 10 مارس 2020، تبعاً لصدور قرار تعليق الدراسة كإجراء احترازي لضمان سلامة الطلبة في ضوء الاحتياطات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا).

وفي هذا الشأن، قالت الدكتورة سماح العجاوي مدير عام المعهد بأن استخدام منصة (مودل) Moodle وتطبيق مايكروسوفت 365 "تيمز" هو جزء من خطة المعهد لتفعيل أكبر لنظام التعليم الافتراضي، وتوفير تجربة تعلم افتراضية VLE متكاملة، مؤكدةً حرص إدارة المعهد على توفير تجربة تعلم عن بعد ممتعة ومرنة لجميع المتدربين.

وبدورها، أشارت رئيس أكاديمية تقنية المعلومات الأستاذة سارة أحمد إلى أنه يمكن للمتدربين الحصول على مزيد من المعلومات والاستفسارات حول أي مشكلة تواجههم عند الدخول لمنصة (مودل)  Moodleأو لحساباتهم الالكترونية عبر التواصل على الأرقام التالية17-870666   تحويل 0679 وتحويل 2446 أو عن طريق البريد الالكتروني المخصص للدعم  [email protected] مؤكدة بأنه تم التواصل بالفعل مع جميع متدربي المعهد عن طريق الرسائل النصية SMS وعبر حساباتهم الالكترونية على تطبيق مايكروسوفت 365 "تيمز".

ويمكن للمتدربين الدخول إلى منصة مودل لمتابعة دروسهم عن طريق العنوان 188.137.138.214  أوالرابط   http://moodle.bti.com.bh  أو عن طريق تحميل البرنامج على أجهزتهم الذكية وتعيين 188.137.138.214 كموقع. ويتم تسجيل الدخول باستخدام الرقم التدريبي وتعيين كلمة السر، مع ضرورة استبعاد جميع الأصفار التي يبدأ بها الرقم الشخصي، إن وجدت، وذلك عند استخدامه ككلمة مرور.