+A
A-

خيرية الإصلاح تُدشن متجر الخيرية الإلكتروني

في إطار تطويرها المستمر لأساليب تقديم خدمات العمل الخيري، دشنت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح مؤخرًا "متجر الخيرية الإلكتروني ـ KHAIRIA STORE" وهو يعد أول متجر خيري  إلكتروني من نوعه على مستوى مملكة البحرين، وهو منصة تسوّق إلكترونية توفر منتجات تسوّق لفكرة أو قضية إنسانية يعود ريعها للعمل الخيري.

وبين السيد محمد جاسم سيار الرئيس التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح أن المتجر يعد تجربة شراء فريدة من نوعها، حيث أن الزبون باستطاعته شراء منتج يرغب في اقتنائه أو استخدامه، وفي نفس الوقت يقدم دعم وتبرع للقضية التي يتم الترويج لها من قبل المتجر، كما يوفر منتجات مبتكرة يتم تصميمها خصيصًا للمتجر ذات طابع حديث وشبابي يساهم في تنمية الوعي المجتمعي تجاه مختلف القضايا الإنسانية. ونوه سيار بأن عملية الشراء تتم إلكترونيًا بسهولة وسرعة وفاعلية حيث يصل المنتج للزبون خلال يوم أو يومين.

وأشاد سيار بتفاعل المجتمع مع فكرة المتجر، حيث لاقى تفاعلًا كبيرًا لكونه فكرة نوعية ومبتكرة في العمل الخيري والإنساني، مؤكدًا أن هذه التجربة النوعية ستكون منطلقًا للعديد من الأفكار التي تسعى لجنة الأعمال الخيرية لتنفيذها مستقبلًا.

يذكر أن المتجر قد طرح منذ تدشينه عدة منتجات من أهمها "حصالة العائلة"، وقارورة "واحد من تسعة" التي خصص ريعها لمشروعات سقيا الماء حول العالم، إضافة إلى معطف "أنا الآن لا أشعر بالبرد" الذي خصص ريعه لمشروعات الشتاء.