+A
A-

إيقاف "شكيب السلة" والسبب 8.5 دينار!

علم "البلاد سبورت" من مصادر مطلعة أن الاتحاد البحريني لكرة السلة قد أوقف الحكم الدولي البحريني عبدالكريم شكيب عن إدارة منافسات ما تبقى من الموسم الرياضي الجاري.

وأشارت المصادر الى أن لجنة الحكام باتحاد السلة هي المعنية بقرار الايقاف الذي صدر بحق شكيب، دون أن يكون لها دورًا إيجابيًا في حلحلة الموضوع لا من قريب ولا بعيد.

وبدأت الحكاية الغريبة في تفاصيلها قبل 30 يوم تقريبا، حيث تواصلت لجنة الحكام مع مختلف الحكام من أجل تنسيق وتجهيز الطاقم الذي سيدير (الطاولة) لمباراة البحرين والهند في التصفيات الآسيوية والتي أقيمت قبل أيام قليلة، وقد تم الاتصال بالحكم شكيب الذي استفسر عن المخصص المادي، وحينما عرف بأن اتحاد السلة قد خصص 8.5 دينار، طالب شكيب بتعديل المبلغ من أجل تولي المهمة.

وبينت المصادر أن شكيب طالب من لجنة الحكام تعديل المبلغ الى 15 دينار، أسوة بما كان يتحصل عليه الحكام وهو منهم في مثل هذه البطولات الدولية والتي أقيمت في البحرين سابقا، وما تم تخصيصه لمباراة البحرين والهند لا يعتبر عادلا.

لجنة الحكام لم تكترث لما طلبه الحكم الدولي، لتصدر قرار إيقافه حتى اشعار آخر، ليقوم شكيب بتوجيه رسائل الوداع لزملائه في السلك التحكيمي باتحاد السلة، موضحا لهم بأن ما قام به بهدف تعديل الوضع المادي لا أقل ولا أكثر.

وعلى إثر هذا القرار، غاب شكيب عن إدارة مختلف الأنشطة التي أقيمت خلال القترة الماضية ومنها دوري 3*3 للأندية، دوري السيدات، دوري الجامعات، دوري وكاس بابكو وايضا عن سداسي الفئات.

ودون شك، سيكون لغياب شكيب عن الساحة المحلية على صعيد فئة الكبار أثر سلبي كبير، وخصوصا ان الفترة المقبلة ستكون أشد قوة وإثارة تنافسيا عبر المربع الذهبي لدوري زين ولبطولة كأس خليفة بن سلمان (أغلى الكؤوس).