+A
A-

جارمكو يتخطى جيبك ويدخل بقوة في المنافسة على دوري الشركات الكروي

دخل فريق جارمكو بقوة في سباق المنافسة على لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه المثير على المتصدر فريق جيبك بهدفين لهدف. في المباراة التي جمعتهما في ختام الأسبوع السابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع جارمكو رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث. فيما بقي رصيد جيبك عند 12 نقطة في صدارة المسابقة.

وطغى الحماس على اللقاء منذ البداية نتيجة لأهمية اللقاء الذي سيكون له تأثير مباشر على شكل المنافسة فيما تبقى من جولات، وجاءت المبادرات الهجومية سريعة من جيبك الذي وصل في أكثر من مناسبة لكنه لم يستثمر بعض الفرص الخطيرة. جارمكو في الربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول نظم صفوفه ومن تماسك خطوطه الثلاثة ليشكل خطورة، ويفتتح له اللاعب المتألق محمود هاشم باب التسجيل عند الدقيقة "39" ليخرج الفريق الأبيض متقدماً بهدف نظيف.
وأوصل الفريقين على نفس الرتم والأداء في الشوط الثاني، مع عودة جيبك للهجوم ليدرك التعادل بواسطة نجمه عبدالرحمن نور الدين في الدقيقة "59". وأرتفع الأداء الهجومي والندية بين الفريقين بعد هذه النتيجة، ومن ركلة حرة من قرابة وسط الملعب يسدد المتألق أحمد منصوري الكرة قوية وجميلة ووسط دربكة دفاعية يلدغها اللاعب حسين قاروني ويسجل الهدف الثاني لجارمكو في الدقيقة "67". لينتهي اللقاء بفوز جارمكو بهدفين لهدف.