+A
A-

ناصر بن حمد يرعى الحفل السنوي للشركات والمؤسسات الكروية

واصلت اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم استعداداتها لإقامة الحفل السنوي للموسم الماضي، والذي سيكون تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال وشئون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وحددت اللجنة المنظمة يوم الإثنين المقبل 15 الجاري موعدا لإقامة الحفل السنوي في قاعة الفنار بفندق الدبلومات راديسون بلو، وقد تم توجيه عدد من الدعوات إلى الفرق المشاركة، وإلى عدد من المسؤولين والرياضيين والإعلاميين للمشاركة.

وعبرت اللجنة المنظمة عن سعادتها الكبيرة لموافقة سمو الشيخ ناصر بن حمد على رعاية الحفل الختامي بمناسبة الذكرى 35 عاماً على انطلاق الدوري، مؤكده أن رعاية سموه تدل على الاهتمام الذي توليه القيادة إلى القطاعين الشبابي والرياضي والدعم المتواصل إلى مسابقات الشركات الصناعية، ووجهة جزيل الشكر والامتنان إلى سموه على رعاية الحفل السنوي الذي سيكون مميزاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وقد أطلعت اللجنة المنظمة برئاسة مازن العمران على آخر الاستعدادات والترتيبات التي توصل إليها المنظمون لإقامة الحفل بالصورة التي تليق بمكانة راعي الحفل، وأيضاً تليق بالمكانة التي وصلت إليها المسابقة العريقة ومناسبة مرور 35 عاماً على انطلاقتها.

وتم خلال الاجتماعات الاطلاع على الكتيب السنوي الذي سيتم توزيعه في الحفل السنوي، والذي تم الانتهاء منه في الفترة السابقة تحت أشراف نائب رئيس اللجنة المنظمة يوسف سلطان وكذلك منسق العلاقات العامة محمد مرتضى وتحرير الصحفي عباس السويدي، ومن تصميم وإخراج عباس الحجيري، وتصوير جعفر علي. 

وستكمل اللجنة المنظمة اللمسات الأخيرة من الاستعدادات خلال اليومين المقبلين، إذ سيتواصل العمل الدءوب؛ من أجل إقامة الحفل بالتصورات التي وضع له مسبقاً.