+A
A-

وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين يلتقي رئيس برلمان "بوركينا فاسو"‎

التقى وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين، برئاسة النائب عبدالنبي سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب مع السيد الحسن بالا سكاندي، رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية بوركينا فاسو الصديقة، وذلك على هامش مشاركة الوفد في اجتماعات الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، والتي عقدت في عاصمة الجمهورية واغادوغو.

ونقل النائب عبدالنبي سلمان، لرئيس الجمعية الوطنية، تحيات وتقدير معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وخالص شكرها وامتنانها للجهود التي قامت بها الجمعية الوطنية في تنظيم أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الاتحاد.

وأكد سلمان أن علاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية بوركينا فاسو، تؤكد حرص قيادتي البلدين الصديقين على تعميق التعاون والتنسيق في القضايا المشتركة، وخصوصًا فيما يعزز العمل التشريعي في البلدين.

من جانبه، أعرب السيد الحسن بالا سكاندي عن الفخر والاعتزاز بمشاركة وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين في أعمال اجتماعات الاتحاد، منوّها بالدعم والمساندة التي تحظى بها جمهورية بوركينا فاسو من لدن مملكة البحرين، ووقوفها إلى جانب الجمهورية لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار لها ولشعبها.