+A
A-

فبراير حافل للرفاع والمنامة ب ٦ مباريات لكل فريق

ينتظر فريقا الرفاع والمنامة لكرة القدم مشوارًا حافلاً بالمباريات المتتالية خلال شهر فبراير المقبل.

الفريقان يمثلان المملكة خارجيا على مستوى كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعلاوة على ذلك فإنهما وصلا إلى الدور نصف النهائي لكأس جلالة الملك، بالإضافة إلى مبارياتهما في دوري ناصر بن حمد الممتاز.

المنامة بقيادة مدربه التونسي محمد المكشر سيدشن مشواره في شهر فبراير يوم الخامس منه، حين يلاقي الأهلي، ضمن افتتاح الجولة السابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز، على أن يسافر بعدها لملاقاة فريق الجيش السوري يوم ١١ فبراير ضمن الجولة الأولى للمسابقة الآسيوية، إذ ستقام المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيعود المنامة للعب محليا يوم ١٥ أمام فريق النجمة ضمن الجولة الثامنة من الدوري، ثم يخوض يوم ٢٠ لقاء ذهاب نصف نهائي أغلى الكؤوس أمام المحرق، ثم يستضيف فريق العهد اللبناني يوم ٢٥ فبراير ضمن الجولة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويختتم التاج المنامي مبارياته في شهر فبراير بملاقاة المحرق أيضا، ضمن الجولة التاسعة من الدوري، وذلك يوم ٢٩.

أما الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور، فمهمته في شهر فبراير ستبدأ يوم السادس منه بلقاء فريق الرفاع الشرقي في ديربي متكرر بعد إياب ربع نهائي أغلى الكؤوس الذي ابتسم للسماوي بالركلات الترجيحية.

وسيستضيف الرفاع فريق القادسية الكويتي يوم ١١ فبراير ضمن الجولة الافتتاحية له بكأس الاتحاد الآسيوي.

وسيخوض الرفاع يوم ١٥ فبراير لقاء الجولة الثامنة لدوري ناصر بن حمد الممتاز أمام الأهلي الذي لاقاه ذهابًا وإيابًا في ثمن نهائي كأس الملك وفاز عليه في المناسبتين.

وسيلعب السماوي يوم ٢٠ فبراير لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الملك أمام الحد الذي تفوق على الرفاع في الجولة الخامسة من دوري ناصر بن حمد الممتاز، وهي مباراة تكرار لنهائي النسخة الماضية من نهائي أغلى الكؤوس الذي توج بلقبه الرفاع بهدفين مقابل واحد.

وسيخوض الرفاع يوم ٢٥ فبراير لقاء الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي خارج أرضه حينما يحل ضيفا على فريق الجزيرة الأردني، على أن يختتم سلسلة مبارياته في شهر فبراير بملاقاة فريق النجمة يوم ٢٩، ضمن الجولة التاسعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز.