+A
A-

"بيت التمويل الكويتي" يوقع إتفاقية مع "الكوهجي للتطوير العقاري"

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن توقيع إتفاقية مع شركةالكوهجي  للتطوير العقاري  واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين والتي تُعنى بتقديم البنك تمويلات خاصة  للعملاء الراغبين بالشراء في مشروع One Bahrain Bay، المتوقع أن يكتمل بحلول شهر مارس 2022. تعتبر هذه الخطوة من ضمن شراكة استراتيجية بين الطرفين لتلبية احتياجات ورغبات العملاء المهتمين في التملك بمشاريع شركة الكوهجي  للتطوير العقاري.

وشهدت مراسم توقيع الاتفاقية، حضور كلٍ من السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، والمهندس محمد عبدالغفار الكوهجي، (المدير العام) بشركة الكوهجي  للتطوير العقاري، وعدد من المسؤولين من الطرفين، وذلك يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر في مقر بيت التمويل الكويتي - البحرين.

بهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: ((نحن في بيت التمويل الكويتي – البحرين نسعى دومًا لعقد المزيد من الشراكات المثمرة مع أبرز المطورين العقاريين بمملكة البحرين. لذا يُسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع شركة الكوهجي للتطوير العقاري. نتطلع قُدمًا للإستمرار بتلبية جميع إحتياجات الراغبين بتملك وحدة سكنية في أرقى وأهم المشاريع العقارية المحلية.

هذه الإتفاقية تعتبر واحدة من سلسلة من الشراكات الاستراتيجية مع شركة الكوهجي للتطوير العقاري، وإننا نطمح لنمو هذه العلاقة التي تصب في مصلحة العملاء الكرام لبيت التمويل الكويتي – البحرين وجميع الأطراف المهتمة بمشروع One Bahrain Bay.))

عملت إدارة تطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي - البحرين على إنشاء تمويل إسلامي مطور لتمكين العملاء من امتلاك منازلهم الجديدة في One Bahrain Bay. الآن وبعد أن أصبح الحل متاحًا، يرحب بيت التمويل الكويتي – البحرين وشركة كوهجي للتطوير العقارية لتمويل المشترين.

ومن جانبه، قال المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي، المدير العام لشركة الكوهجي  للتطوير العقاري: ((يسرنا أن نتعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين،

حيث تمثل هذة الاتفاقية اليوم بداية لشراكة استراتيجية لتقديم برامج تمويلية مرنة وبدفعات مخفضة لعملاء الكوهجي للتطوير العقاري في جميع مشاريعها الحالية والمستقبلية.

وتأتي هذة الشراكة لتقديم تمويلات خاصة للراغبين بالاستثمار في مشروع One Bahrain Bay الذي يعد المشروع الأكثر تميزاً من بين مشاريع الكوهجي للتطوير العقاري وأفضلها ليكون بذلك بصمة جديدة مميزة في منطقة خليج البحرين كونه يشكل نقلة نوعية في الحياة السكنية ليقدم بذلك مزيجًا فريدًا من نوعه للحياة الفاخرة، من حيث موقعه الاستراتيجي وأسعاره المناسبة وتصاميم الوحدات المميزة والتأثيث الفاخر وخدمات منتجع 5 نجوم، فهو يتميز بخدمات عالمية لأول مرة يتم إنشاؤها في برج سكني بمساحة 10 آلاف متر مربع.))

وقد بدأ العمل بالمشروع المذكور منذ شهر مايو 2018، حيث تبلغ مساحته المبنية حوالي 125,977 متر مربع. ويضم برجين سكنيين يطلان على واجهة بحرية خلابة، ويحتضن المشروع 1,073 شقة فاخرة تتراوح بين غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم، بالإضافة مساحة One Club الذي يُعد المكان الأمثلللتواصل الاجتماعي، أو القيام بالأعمال، أو لمجرد الاسترخاء، كونه يشتمل على نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ومزود ببركة سباحة، علاوة على منطقة لعقد الإجتماعات، ومركز لرجال الأعمال وغيرها من المرافق الخدمية.