+A
A-

وزيرة الصحة تشيد بالعلاقات التاريخية بين البحرين ومصر

استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد ياسر محمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا جديدًا لبلاده لدى المملكة.

ورحبت سعادة وزيرة الصحة بالسفير المصري، مشيدةً بعمق العلاقات التاريخية الثنائية التي تربط بين البلدين الشقيقين وبمستوى علاقات التعاون المثمر الذي تتميز به العلاقات البحرينية المصرية في مختلف المجالات.

وأكدت سعادتها أهمية مواصلة العمل على تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في المجال الصحي، معربةً عن أملها في توطيد التنسيق القائم خلال المراحل القادمة بما يصب في صالح الشعبين الشقيقين وتطوير مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة.

 ومن جانبه، أعرب سعادة السفير المصري عن عميق شكره وتقديره لمملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعبًا، موكدًا تكثيف المساعي والسبل إلى تحقيق المزيد من النماء والازدهار في العلاقات الأخوية المشتركة على شتى الأصعدة ومن أهمها القطاع الصحي والاستفادة من الخبرات الطبية لدى كلا الجانبين.

كما نقل تحيات سعادة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة المصرية وتطلعاتها إلى تكثيف اللقاءات المشتركة بين الجانبين بما يصب في صالح بلورة الرؤى والارتقاء بالقطاع الصحي بالبلدين الشقيقين.

وفي ختام اللقاء، أعربت سعادة وزيرة الصحة عن عميق شكرها وتقديرها للسفير المصري، متمنيةً له دوام التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية الجديدة في مملكة البحرين.

حضرت اللقاء السيدة حصة الدرازي مستشارة التخطيط بمكتب سعادة وزيرة الصحة وماهيتاب حمزاوي سكرتير ثالث بالسفارة.