+A
A-

وفد بحريني يشارك في المؤتمر والمعرض العالمي 48 لاتحاد منظمات التدريب والتطوير

كعادتها في المشاركة في مختلف المؤتمرات الدولية والعالمية التي تصب  في مجال تطوير وتنمية الموارد البشرية، تقوم جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية BSTD حاليًا بالأستعداد للمشاركة الفعالة في المؤتمر والمعرض 48 للاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير الذي سيُعقد في العاصمة البوسنية – سراييفو في الفترة من 24-26 يونيو 2019.

وصرح أحمد عطية رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب  ان الجمعية  تحرص في كل عام على المشاركة في مؤتمر الإتحاد الدولي لمنظمات التدريب IFTDO   بوفد كبير يضم عدد من موظفي إدارات الموارد البشرية في  القطاع الخاص العام وكذلك عدد من أعضاء الجمعية  والمهتمين التنمية البشرية.

وحول المؤتمر، أضاف عطية: (ويأتي هذا المؤتمر في عصر التحول الرقمي الذي تواكبه جميع القطاعات والصناعات في جميع أنحاء العالم. حيث سيركز على أهمية هذا التحول للمؤسسات وكيف سيصقل مهن ومهام كثيرة متعلقة بإدارة وتنمية الموارد البشرية. حيث سيُركز المؤتمر خلال أيام انعقاده على أربعة محاور رئيسية ستنعكس خلال أوراق العمل المطروحة وحلقات النقاش. وهي أهمية التحول الرقمي، تنمية القادة وصُناع القرار، المواهب المطلوبة لتحقيق الأهداف المؤسسية، وتسخير العقول المبدعة وأدوات الابتكار للنهوض بالمؤسسات).

وسوف يشارك في المؤتمر أكثر من 25 متحدث وخبير دولي من مختلف دول العالم، كالبرتغال، الهند، نيوزيلندا، البوسنة والهرسك، الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا، ألمانيا، إيطاليا، السويد، ماليزيا، الإمارات، الدولة المضيفة البوسنة والهرسك، وبالطبع البحرين.

ومن المؤمل أن يشارك في المؤتمر أكثر من 300 مشارك من دول البلقان الجارة للبوسنة والهرسك ومن أوروبا بالإضافة إلى عدد من الوفود، كوفد البحرين ووفود من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير قد تأسس في العام 1972 في جنيف – سويسرا. ومنذ ذلك الحين يعقد الاتحاد اجتماعه سنويًا في مختلف دول العالم.