+A
A-

وفد اتحاد السيارات البحريني يساهم في تنظيم السباق الختامي للكارتنغ بالرياض

ساهم الاتحاد البحريني للسيارات في تنظيم وادارة السباق الختامي لبطولة الاتحاد السعودي للكارتنغ 2019 والتي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على مضمار حلبة Fun Xtreme بميدان ديراب بالعاصمة السعودية الرياض، حيث أقيمت البطولة بدعم من الهيئة العامة للرياضة وباشراف الاتحاد السعودي للسيارات.

ومثل وفد اتحاد السيارات كل من عبدالعزيز الذوادي مدير عام الاتحاد البحريني للسيارات عضو لجنة المحكمين والمتطوعين الدولية رئيساً للوفد، علاء فروتن، ياسر خليل، حسن غلوم، علي فيني ومحمد اسماعيل.

وتأتي مشاركة وفد الاتحاد البحريني للسيارات بالمساهمة في تنظيم هذا السباق تأكيداً على العلاقات المتينة والوطيدة التي تربط المملكتين الشقيقتين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين في شتى المجالات لا سيما الرياضي منها، حيث كان لوفد اتحاد السيارات البحريني مساهمة سابقة في تنظيم وادارة سباق الفورمولا E الذي أقيم بالدرعية خلال شهر ديسمبر الماضي، كما يأتي ذلك تأكيداً على تراكم الخبرات الواسعة لدى شباب البحرين وما يمتلكونه من قدرات هائلة ورصيد كبير في تنظيم مختلف سباقات السيارات.

وأعرب وفد اتحاد السيارات البحريني عن فخره واعتزازه بالمساهمة في تنظيم سباقات المملكة العربية السعودية والتي اعتبروها سباقاتهم، وأن تحقيق النجاح فيها هو تحقيق النجاح لمملكة البحرين، مشيدين بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد السعودي للسيارات وعلى رأسه رئيس مجلس الادارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مؤكدين للجميع استعدادهم التام لنقل خبراتهم والمساهمة في تنظيم أي سباق بالشقيقة الكبرى وأنهم جميعهم يعملون باسم #فريق_ البحرين.

وشهد السباق الختامي مشاركة واسعة فاقت 50 متسابق ومتسابقة تنافسوا في أربع فئات، الفئة العامة، فئة السيدات، فئة ذوي الهمم، فئة الناشئين.