+A
A-

إثارة كبيرة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك

حفلت مباريات ذهاب نصف نهائي كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019 بإثارة كبيرة.

وكان الرفاع استطاع الفوز على المحرق بثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما تفوق الحد على الحالة بثلاثة أهداف دون رد.

وسيكون حسم المتأهلين إلى المباراة النهائية عبر مباريات الإياب التي ستقام يوم الإثنين المقبل الموافق 11 فبراير الجاري على الاستاد الوطني، حيث يلعب الحد مع الحالة عند 4.50 عصرا، والمحرق مع الرفاع عند 7.45 مساء.

عاشور الرفاع: شوط أول انتهى لصالحنا وسنكون جاهزين لمواجهة الإياب

أعرب مدرب فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم المدرب الوطني علي عاشور عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على حساب فريق نادي المحرق في مباراة مرحلة الذهاب من الدور قبل النهائي لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، وقال المدرب: "بداية، نبارك لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وجميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري ومحبو وعشاق الفريق هذا الفوز. فقد انتهى الشوط الأول من مباراتي هذا الدور لصالحنا، وقد تحققت معظم أهدافنا التي رسمناها قبل بداية هذه المواجهة، وبكل تأكيد سنكون جاهزين للمباراة القادمة في مرحلة الإياب ونتطلع فيها لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تأهلنا للمباراة الختامية من مسابقة أغلى الكؤوس. وادعو الجماهير الرفاعية المحبة للفريق أن تواصل دعمها للفريق، فهي رقم واحد بالنسبة لنا، ووقفتهم ستكون أكبر داعم للفريق للوصول لأبعد نقطة في مسابقات هذا الموسم".

كوكي المحرق: بدايتنا كانت جيدة وركلة الجزاء نقطة التحول والمحرق قادر على العودة

قال مدرب فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم المدرب التونسي نبيل الكوكي: "إن الفريق بدأ جيدا في مباراته أمام فريق نادي الرفاع، وقد تحصل على فرص ولكن لم يستغلها بالشكل الجيد، ولكن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لصالح الرفاع تعتبر نقطة تحول في هذه اللقاء، رغم ان الشكوك تحوم حول صحتها من وجهة نظري. وقد حاول الفريق العودة امام فريق يمتلك عناصر جيدة ويعد فريقا منافسا، والذي نجح في تسجيل أهدافه من كرات مرتدة"، مضيفا ان المحرق فريق كبير وقادر على العودة مجددا في مباراة الإياب، مشيرا إلى أن الفريق لم يستفد حتى الآن من المهاجم البرازيلي إيفرتون بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي لم تدع له الفرصة ليكون مهيأ للمشاركة مع الفريق في هذه المواجهة، وقد اضطر كذلك للتغير في خط الظهر بسبب إصابة أحد المدافعين قبل اللقاء، مؤكدا أن الفريق سيتجهز بالصورة المطلوبة للعودة مجددا في المباراة المقبلة امام الرفاع.

شمسان: بتكاتف الجميع قادرون على الوصول للمباراة النهائية

من جانبه، قال لاعب فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم حمد شمسان: "إن الفريق قدم أداء قويا في مباراته أمام فريق نادي المحرق في مرحلة الذهاب من الدور نصف النهائي لمسابقة اغلى الكؤوس، واستحق نتيجة الفوز التي وضعته على مقربة من التأهل للعبور للمباراة النهائية، ولكن هناك مباراة مرحلة الإياب وفريق المحرق لديه الفرصة للعودة، ولكن الفريق سيتعامل مع المباراة المقبلة بالصورة التي تؤكد من وصوله للمباراة الختامية في هذه المسابقة الغالية".

الباعور: أنهينا المواجهة الأولى بفوز مستحق

من جهته، قال لاعب فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم السوري جهاد الباعور: "بداية، نبارك لإدارة النادي والجمهور هذا الفوز المستحق في المباراة الأولى من الدور قبل النهائي لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، فقد أنهى الفريق الشوط الأول وتبقى شوط آخر أمام المحرق. نحترم الفريق المنافس وإمكانياته، ولكن هدفنا أن نواصل المشوار في هذه المسابقة. فالفريق عمل بكل جد هذا الموسم وقد كانت مباراتنا امام مولودية الجزائر في البطولة العربية تبشر بالخير، ونتطلع للاستمرار في هذا المستوى".