+A
A-

"ألبا" تفوز بجائزتين مرموقتين في السلامة

حصلت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" على جائزتين مرموقتين في السلامة وهما جائزة الميدالية الذهبية وجائزة Guardian Angel لعام 2018 من الجمعية الملكية لمكافحة الحوادث "روسبا"، وذلك ضمن فوزها بالجوائز التقديرية لأدائها المتميز في السلامة.
وتم تكريم "ألبا" بأعلى وسام تقدير وهي جائزة الميدالية الذهبية بعد حصولها على جائزة "روسبا" الذهبية لخمس سنوات متتالية، وكذلك حصل المدير الإداري للمسبك بشركة "ألبا"، عبدالرسول أحمد، على جائزة Guardian Angel لعام 2018 تكريماً لجهوده وتفانيه في تعزيز ثقافة السلامة في "ألبا".
وفي تعليقه بهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا" تيم موري قائلاً: "يشرفنا أن نفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين من "روسبا"، الأمر الذي يبرهن عن سجل "ألبا" الحافل والمتميز في السلامة خلال السنوات الماضية. وأود أن أشكر موظفينا لجهودهم المتفانية والتزامهم الثابت بتعزيز ثقافة السلامة في "ألبا" بما يتماشى وهدفنا الأول المتمثل في: السلامة أولاً، السلامة دائماً. كما سنواصل تركيزنا على جعل السلامة حاضرة في الأذهان في جميع الأوقات، وضمان حفاظ موظفينا وعمال المقاولين على السلامة كأولوية قصوى مع مضينا قدماً في مشروع الشركة الحيوي – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة".
جدير بالذكر أن شركة "ألبا" حصدت الكثير من الجوائز لجهودها في الحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية، أبرزها جائزة التميز المهني لعام 2017 وجائزة التطوير المتميز لعام 2017 من قبل مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأمريكية، وجائزة Green World لعام 2016 لأفضل الممارسات البيئية، وجائزة التميز المهني لعام 2015 من مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك جائزة السلامة الدولية لعام 2015 من مجلس السلامة البريطاني، بالإضافة إلى جائزة الصحة والسلامة لعام 2014 عن فئة المصاهر من المجلس الخليجي للألمنيوم.