+A
A-

النجداوي يؤكد نجاح بطولة نادي طيران الخليج بنسختها الثالثة

أكد عمران النجداوي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة نادي طيران الخليج الرمضانية الثالثة لكرة القدم والتي أُختتمت فعالياتها يوم الخميس الماضي، قد حققت نجاحاً منقطع النظير بفضل العديد من الجهود التي بُذلت في هذا الجانب، مشيراً إلى أن الثقة المتميزة التي حظي بها رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة دفعت الجميع إلى تحمل المسئولية بصورة كبيرة، وأوضح إن البطولة احتضنت كل شرائح المجتمع البحريني، ومنها ما هو في الجانب الرياضي وكذلك الإداري والفني.

ومن جانب آخر أعرب رئيس اللجنة المنظمة العليا عن شكره الجزيل وتقديره لكل من ساهم في إنجاح منافسات البطولة خصوصاً نادي طيران الخليج وكذلك المنصوري للتموين ومستشفى الأمل، وعبدالرحمن شريف مدير عام مفروشات أحمد شريف واللاعب الدولي السابق حسن زليخ والذين قاموا بتتويج الأبطال.

وأيضاً قدم شكره للمنظمين ومنهم "مدير البطولة جاسم المطاوعة ورئيس اللجنة الفنية عبدالرزاق قمبر"، والرعاة والصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية والمعلق خالد المنشد والمنظمين والفرق، والحكام وهم: سمير عبدالله، ممدوح عبدالعزيز، سليمان عمر، محمد عبدالرسول والمراقبين عيسى الدوسري وسمير حرم.

ولكل من ساهم وعمل في البطولة من أجل التواصل في كل ماهو جديد يضاف لإنجاحها.

وبارك النجداوي في ختام حديثه لفريق نظارات عمارات بمناسبة تحقيقه كأس البطولة وكذلك فريق الحرم الذي حصل على المركز الثاني، وشكر جميع الفرق على مشاركتها.